أبطال مسلسل من التالي التركي وقصة العمل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تدور قصة مسلسل من التالي “Kimler Geldi Kimler Geçti” الذي يعتبر أحد نتاجات الدراما التركية، حول المحامية ليلى واستكشاف علاقاتها المعقدة وتحديات مهنتها.

مسلسل من التالي التركي وقصة العمل

ويعد مسلسل “من التالي” أحدث الإضافات إلى قائمة أعمال نتفليكس الدرامية، والذي يتزامن انطلاق الموسم الأول منه في 9 مايو الجاري وسط ترقب قاعدة جماهيرية لتوسعة الحبكة وتعقيدها مع تجدد المواسم.

قصة مسلسل من التالي

ليلى، التي تقدمها سيريناي ساريكايا، تقف في قلب أحداث المسلسل كشخصية طموحة تسعى لتجاوز صدمات الماضي والألم الناجم عن خيانة حبها الأول. لكن الشفاء عملية ليست باليسيرة، وسرعان ما يظهر شخصية فياض – التي يؤدي دورها بوران كوزوم – ليُصبح لاعبا بارزا في قصة ليلى نحو التعافي واستعادة ثقتها بنفسها.

ويقدم المسلسل التركي من التالي، الجانب الإنساني من المهن القانونية حيث لا تقتصر التحديات على القضايا داخل المحكمة، بل تتسلل أيضا إلى الحياة الشخصية لأولئك الذين يدافعون عن العدل.

نشهد كيف تنخرط ليلى في عالم المواعدة مرة أخرى، مع تمثيل موكلتها توبا – التي تجسدها باده ايشتشيل – في قضية طلاق تشهد تعقيدات غير متوقعة.

المسلسل يعرض جم موراثان – بأداء هاكان كورتاش – كخصم ليلى تايلان، ويُعرف بأنه “قاتل العلاقات”، مُحدثا بذلك مزيدا من الجدل والتوتر في القصة. فهل تستطيع ليلى مواجهة التحديات وإصلاح ما تبقى من علاقات متشابكة؟ هذا ما سيعرفه المتابعون من خلال مشاهدة حلقات المسلسل لكشف سر كل هذه الألغاز.

أبطال مسلسل من التالي

من جانب التمثيل، يضم “من التالي؟” كوكبة من النجوم الأتراك الذين يتميزن بحضور ومشاركة واسعة في العديد من الأعمال الدرامية التركية الناجحة، ومن هؤلاء الممثلين:

  • سيريناي ساريكايا بدور ليلى
  • بوران كوزوم بدور فياض
  • متين أكدولجر بدورعمر
  • هاكان كورتاش بدور جيم
  • زينب توشا بايات بدور بيليز
  • باده ايشتشيل بدور توبا
  • أحمد رفعت سونجار بدور صارب
  • غولجان أرسلان بدور ديفنه
  • سوميرا كوتش بدور نيل

يتركنا مسلسل من التالي نتأمل بشدة ما يمكن أن يحدث عندما تتعرج دروب القدر، وتُسلط الضوء على حكايات خلف الستار في عالم المحاماة، لذلك هذا المسلسل يعتبر لذوي الذائقة الدرامية والعاشقين لألغاز العلاقات الإنسانية، وجبة دسمة تستحق المتابعة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل من التالي التركي – معلومات وقصة المسلسل

مسلسل أبواب القدر التركي: معلومات وقصة المسلسل Zamanın Kapıları

مسلسل الموازين التركي: معلومات مهمة وقصة مميزة

أضف تعليق