أحمد حجازي يهاجم السعودية والشعب السعودي يرد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدَّر اسم أحمد حجازي تريند منصة X (تويتر سابقاََ) في السعودية مؤخراََ، وفي تفاصيل التريند نجد أن الشعب السعودي يشن هجوم كبير من ردود الأفعال على تصريحات أدلى بها مؤخراََ أحمد حجازي.

ما هي تصريحات أحمد حجازي التي أغضبت الشعب السعودي؟

يرسم التريند صورة لسبب إطلاقه من قبل السعوديين بعنوان (احمد حجازي يسيء_للسعوديه)، بعد أن نشر أحمد حجاز عدداََ من المنشورات هاجم فيها لسعودية عبر حسابه على منصة X يقول في أحدها:

“فى الاول اخدوا الفنانين المصريين و احتكروهم و ممنوع يغنوا فى مكان تانى و دلوقتى عاملين جناح فرعونى و بكرة هيعملوا معرض للعيش الباتاو، هو أبو لهب مكنش له اى انجازات فى التاريخ فى كيفية عمل الكبسة على انغام الدف الاغريقى يعملوا عليها معرض؟”

وفي منشور آخر قال فيه:

“صلاح عملتوه صهيونى و سلام بقى شنكوتى، و لسه و لسه هيحاولوا و يحاولوا و لما هيزهقوا هيدورا على غيرهم يغروه بالمال و لو رفض هيبقى ارهابى و برجوازى و انتهازى. قبر يلم العفش.”

وفي ردود أفعال السعوديين نشر أحدهم عبر منصة X مشيراََ إلى أحمد حجازي بقوله:

“مرحبا أحمد، حضارتكم حاليًا كلها صرف صحّي وحمير وسرقة ونشّالين وضرب بنغو وتجارة حشيش ، سرقتوا الكعبة وجبتوها في الاسكندرية وطفتوا عليها وسجدتم لكعبة مزيّفة ، وهذا ليس بغريب على من سجد لفرعون، أنتوا ناس عالقين في حقبة الستينات ، المفروض تنبسط انه تم استنساخ الاهرامات في الرياض عشان الناس تتعرّف عليها اكثر بعيدًا عن مياه المجاري، السعودية موطن الحضارات تعاقب عليها الانبياء والرُسل الذين اختارهم الله لنقل رسالته ، العلا نجران الاخدود ثمود دادان المقر قيدار كنده الانباط ثاج دادان لحيان كلها قبل الميلاد بآلاف السنين، عطني بقعة في الكرة الارضية قامت ببناء هذه الحضارات في بقعة جغرافية واحدة ، الاهرامات قطرة في بحر الحضارة السعودية يا ابو الفسيخ والثوم والطمعيّات، اركب الحنطور واتحنطر ولا يكثر بس.”

ورد عليه أحمد حجازي بقوله:

“مرحبا سلمان الجزيرة العربية كانت كلها عايشة على السرقة و القتل و النهب، و اول من ادخل الأصنام انتوا و اول من اخترع الربا انتوا، و كمية قتل للصحابة كانت على ايديكوا، و حروب العباسين و الأمويين تشهد على انحطاط الاخلاق، و حتى الستينات كانت مصر ترعاكوا و تصرف عليكوا بسبب الفقر الشديد و التخلف، و حتى نهاية الألفية كانت التعليم و الطب و الهندسة و الفن تعليم مصرى، لكن الحفاة العراة لقوا البترول ، و قليل الاصل زى حضرتك، لا يتذكر الخير. الجيل الأكبر سناً عندك ممكن يعلمك الادب و يعلمك من هى مصر. و مكة بيدخلها اليهود و دا ضد وصية الرسول لو تعرفه لسه. طبعا الرد دا لسلمان بس، لان الجيل الكبير محترم. تحياتي”

أحمد حجازي هو كاتب ومؤلف روايات مصري شهير، انتقد مؤخراََ الدور الذي تلعبه السعودية في الساحة الدولية ولقي العديد من ردود الأفعال السعودية الهجومية عليه.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

الأردن تعلن حالة الطوارئ واستعدادها لإسقاط المسيرات الإيرانية

متى تصل الطائرات المسيرة الإيرانية إلى إسرائيل؟

أضف تعليق