أحمد زاهر يكشف عن طقوسه في شهر رمضان ويؤكد: “أسرتي تأتي أولاً”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أدلى الفنان أحمد زاهر بتصريحات حول عاداته في شهر رمضان، حيث أكد على عدم تصوير أي أعمال فنية خلال هذا الشهر المبارك، معبرًا عن اهتمامه الكبير بقضاء الوقت مع أفراد عائلته.

وفي حديثه لصحيفة “الوطن”، أشار زاهر إلى أنه يجد التصوير في رمضان مُرهقًا، مفضلاً الابتعاد عنه وتفضيل قضاء الوقت في المنزل مع زوجته وبناته ووالدته، مشيرًا إلى أنه يصبح عصبيًا بعض الشيء أثناء الصيام.

وأوضح قائلاً: “بعد الإفطار، نجتمع في جلسات مشاهدة المسلسلات معًا، أنا أحد الفنانين الذين يستمتعون بمتابعة جميع الأعمال الدرامية، سواء كانت مصرية، عربية أو سورية، فالدراما هي شغفي الحقيقي، وأستفيد من كل عمل أشاهده، وأحب الحديث مع زملائي وتقديم التهاني لهم على جهودهم خلال شهر رمضان”.

الحلقة الجديدة من مسلسل “محارب” تُعرض على قناة cbc الساعة 9 مساءً، ويتمتع الجمهور بمشاهدة الحلقة في التكرار الساعة 3:45 صباحًا، وتُعاد مرة أخرى في الساعة 5:15 صباحًا.

تتناول أحداث مسلسل “محارب” قصة الشاب محارب الذي ينتقل من الصعيد إلى القاهرة بعد وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات مختلفة لتأمين متطلبات أسرته، إلى أن تأخذ الأحداث منعطفًا غير متوقع عند وفاة والدته في حادث سير، وتتفاقم الأمور خلال صراعه مع رجل الأعمال محمود العزازي من أجل المال والسلطة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق