أحمد فهيم يبدو بشكل كوميدي في مسلسل “فراولة” ويبحث عن زوجة ثانية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في أحداث مسلسل “فراولة” الذي يعرض في شهر رمضان من العام 2024، قدم الفنان أحمد فهيم أداءً كوميديًا استثنائيًا حيث يؤدي دور “حسن الشندويلي”، مدير مالي في الشركة التي تديرها شخصية “فراولة” التي تجسدها النجمة نيللي كريم. وتميزت شخصية أحمد فهيم بارتدائه باروكة شعر بشكل طريف، بحثًا عن زوجة ثانية.

وأكد أحمد فهيم في تصريحات خاصة لـ”الوطن” أن هذا الدور يمثل تحديًا جديدًا بالنسبة له، حيث قال: “اقترحت الفكرة على الأستاذ أحمد دسوقي المنتج والأستاذ محمد علي المخرج، ونفذناها بعد تأكيدهما عليها”. وأوضح فهيم أن تطورات الشخصية المثيرة للضحك تجعله يظهر بمظهر غير تقليدي خلال أحداث المسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الفتاة “فراولة” التي تعمل كقارئة فنجان وتعتقد أنها تمتلك قدرات فريدة، وتحلم بتحسين وضعها المعيشي وتحقيق شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي. العمل الدرامي من إنتاج أحمد دسوقي وإخراج محمد علي، ويشترك في بطولته نيللي كريم، وصدقي صخر، وحجاج عبد العظيم، وشيماء سيف، وأحمد فهيم، وآخرين.

يبدو أن مسلسل “فراولة” يعد بتقديم أوجه مختلفة ومثيرة للاهتمام، حيث يجمع بين الكوميديا والدراما ليقدم قصة تجذب الجمهور وتثير فضولهم خلال شهر رمضان الفضيل.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق