أزمة عائلية في مسلسل مليحة: أدهم يخطب إيناس بدون مقدمات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

**أدهم يفاجئ الجميع بقرار خطبة ابنة خاله إيناس في مسلسل مليحة**

أثارت الحلقة الحادية عشر من مسلسل “مليحة” ضجة كبيرة بفضل تطورات مثيرة شهدتها الأحداث، حيث قرر الشخصية الرئيسية أدهم، التي يجسدها الفنان دياب، خطبة ابنة خاله إيناس بشكل فجائي دون أي مقدمات.

وبينما تفاجأت عائلته ومحيطه بسرعة هذا القرار المفاجئ، اضطرت نوال، الدور الذي تقوم به النجمة حنان سليمان، وزوجها صالح الذي يؤديه أشرف زكي، لمواجهة حيرة كبيرة.

وفي محاولة لفهم حقيقة هذا القرار الجريء، زارت نوال منزل أدهم للحديث معه حول مشاعره تجاه إيناس والأسباب وراء اتخاذ هذا الخطوة المفاجئة، فهل كانت هروبا من حبه السابق لنسرين أم هناك أسباب أخرى تكمن وراء هذا القرار؟

وعلى جانب آخر، اكتشفت مليحة، التي تجسدها نسرين خاس، حب الدكتور هشام الذي يقوم بدوره علي الطيب لها، بعد أن أخبرته شقيقتها بذلك، لتدخل في حالة من الصدمة.

يتناول مسلسل “مليحة” قضايا سياسية واجتماعية مهمة، حيث يسلط الضوء على القضية الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية بالتعاون مع بريطانيا وأمريكا، ويضمن تمثيله نخبة من النجوم مثل دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وآخرين، ويتولى إخراجه عمرو عرفة.

هذه الأحداث الملتهبة والمشوقة تضفي جواً من التشويق على مسلسل “مليحة”، الذي يتحدث بأسلوب درامي ملحمي عن قصص حب وصراعات معقدة في إطار سياسي هام يبقى محط أنظار المشاهدين.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق