أسباب انفجار سعر عملة LUNA الرقمية

أسباب انفجار سعر عملة LUNA الرقمية

ارتفع سعر عملة لونا LUNA الرقمية في الساعات القليلة الماضية أكثر من 180%، حيث بعد اهيار سعرها أكثر من 99% في مايو الماضي، تواصل عملة LUNA Coin اتخاذ خطوات جديدة للبقاء على قيد الحياة.

ويعتقد أن السبب الرئيسي وراء ارتفاع سعر عملة LUNA الرقمية هو ارتفاع سعر عملة لونا كلاسيك، ومن بين الأسباب الأخرى التي تدور في السوق الآن هو انتقال المستثمرين من عملة لونلا كلاسيك إلى عملة لونا.

على الرغم من حقيقة أن عملة تيرا (LUNA) انهارت بعد انهيار عملتها الخوارزمية المستقرة UST، إلا أن الاهتمام بها لا يزال قائمًا. على وجه الخصوص ، تحول الاهتمام المتزايد إليها وإلى نظامها البيئي بعد الارتفاع الحاد في 9 سبتمبر من عام 2022، حيث كان الارتفاع الأول في السعر.

تحديث عملة Luna Classic أطلق العنان لارتفاع سعر عملة LUNA

يعتقد بعض المحللين أن التحديث الأخير الذي حصلت عليه عملة لونا كلاسيك، حيث تم الإعلان عن برنامج كبير لحرق العملة، بالإضافة إلى مجمعات تخزين، إلى إطلاق العنان لارتفاع سعر عملة LUNA.

ويشار إلى أن ميزة مجمعات التخزين (Staking)، تُستخدم كأداة مهمة لزيادة قيمة العملات المشفرة، حيث تؤدي إلى تقليل عدد العملات المتداولة في السوق، مما يؤدي إلى انخفاض العرض وزيادة بالطلب وبالتالي ارتفاع السعر.

image 38

والجدير بالذكر أن منصة LUNC DAO، التي تم تشكيلها بعد إفلاس Terra، أنشأت بيئة جديدة حيث يمكن للمستثمرين وضوع عملاتهم وتخزينها في مجمعات لقاء الحصول على عائد سنوي جيد، مما أدى إلى زيادة الاهتمام بالمشروع بشكل عام.

وأدى معدل الفائدة السنوي المرتفع  (APY) في برنامج التخزين إلى اختفاء حوالي 10% من العرض المتداول لعملة LUNC الرقمية.

حرق عملة لونا كلاسيك LUNC

هناك سبب آخر لارتفاع سعر عملة LUNA وهو بداية حقبة حرق عملة LUNC الرقمية، حيث دعمت الخطة العديد من المنصات المركزية وأهمها KuCoin، ولكن منصة بينانس قالت انها لن تدعم حرق العملة عبر التداول الفوري (السبوت).

ويشار إلى أن مجتمع Terra Classic نشر اقتراح حرق ما قيمته 1.2% من رسوم المعاملات تلقائيا عند نقل أو تحويل العملة عبر البلوكتشين، وفي حال تم قبول هذا الاقتراح، ستبدأ المنصات بحرق العملة مثل منصات MEXC و Gate.io و KuCoin.

يبدو أن ارتفاع سعرعملةLUNA  يرجع إلى كل هذه الأسباب. يعتقد الخبراء أن مستثمري المشروع، الذين وقفوا مع LUNC Coin بعد هذه الأحداث، يمكنهم تحويل الأموال التي يسحبونها من LUNC، إلى LUNA Coin.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق