أصالة نصري تحتفل بحفيدتها الأولى

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

رزقت الفنانة شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة، بمولودتها الأولى التي أطلقت عليها اسم “جيهان أحمد هلال”. وقد شاركت شام هذه اللحظة السعيدة مع متابعيها عبر منصة إنستغرام، حيث نشرت صورة لها قبل ولادتها بابنتها الجديدة.

في تعليقها على الصورة، أعلنت شام الذهبي عن فرحتها وامتنانها قائلة: “الحمد لله الذي أكمل فرحتي.. رزقت اليوم بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال”. وأضافت تحت الصورة الجميلة كلمات تعبر عن شكرها ودعائها للطفلة الجديدة.

IMG 0025

كما عبرت الفنانة أصالة عن هذه الفرحة الكبيرة وخبر أنها أصبحت جدّة وعلقت : “الحمدالله الذي وَهبني حفيدتي الأولى (جيهان أحمد هلال)، ابنة روحي ووطني ودُنياي وفخري”.

أيضاً تابعت في رسالتها : “أدعوا لها أن يحفظها الله ربّي، ويُنبتها نباتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حبّاً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكلّ أولاد العالمين”.

كما أن هذه الفرحة ظهرت واضحة على شقيق الأم الجديدة ” شام ” وقد تجلى ذلك بعبارة ” صرت خال ” والدعاء للطفلة.

IMG 0110

هذا الخبر أثار تفاعلا كبيرا من قبل متابعي شام وعشاق الفنانة أصالة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث أعربوا عن مشاعرهم الإيجابية وتقديم التهاني للعائلة الفنية الكبيرة.

تتقدم أسرة الفن والثقافة بأحر التهاني لشام الذهبي وللعائلة الكريمة بمناسبة ولادة جيهان أحمد هلال، متمنين للطفلة الجديدة حياة مليئة بالسعادة والنجاح، وأن يحفظها الله ويجعلها سعادة لأسرتها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

أضف تعليق