أقوى مجموعة هكر تتوعد مؤسس عملة لونا بالسجن

أقوى مجموعة هكر تتوعد مؤسس عملة لونا بالسجن

وعدت أقوى وأضخم مجموعة هكر والتي تطلق على نفسها اسم الأنيموس ” Anonymous”، ببذل قصارى جهدها لتقديم مؤسس عملة لونا، دو كوون، إلى العدالة في أقرب وقت ممكن، وذلك بعد انهيار مشروع تيرا وعملاته الرقمية.

YouTube video

واتهمت المجموعة في فيديو قامت بنشره عبر موقع اليوتيو أن مؤسس عملة لونا قام بسحب مليارات الدولارات قبل وقت قصير من انهيار مشروع تيرا البيئي.

وأعلنت المجموعة أنها ستدرس جميع أنشطة كوون في صناعة العملات المشفرة ويقدمون أدلة على جرائمه إذا تم العثور عليها.

وجاء في بيان المجموعة “في حال كنت تستمتع، للأسف، لا توجد طريقة لعكس الضرر الذي سببته. في الوقت الحالي ، الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو تحميلك المسؤولية والتأكيد على تقديمك للعدالة في أسرع وقت ممكن “.

ويشار إلى أنه في وقت سابق انتشرت أخبار حول قيام لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية والسلطات الكورية الجنوبية في بدأ تحقيق حول أنشطة شركة تيرا.

كما تم رفع دعوى قضائية جماعية في محكمة أمريكية يتم اتهام فيها كوون ببيع أوراق مالية غير مسجلة، وكذلك الإدلاء ببيانات كاذبة حول استقرار عملات UST و LUNA.

والجدير بالذكر أن مؤسس عملة تيرا نفسه ينفي معظم المزاعم ولا يعتبر نفسه محتالاً. كما قال إنه واثق من نجاح مشروع Terra 2.0.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق