أكبر منصة في الهند تدرج عملة FLOKI الرقمية

أكبر منصة في الهند تدرج عملة FLOKI الرقمية

أعلن الحساب الرسمي على موقع تويتر لأكبر منصة عملات رقمية في الهند وأكثرها شهرة، منصة WazirX، عن إدراج عملة FLOKI الرقمية، حيث أصبحت عمليات الإيداع للعملة متاحة على المنصة في الوقت الحالي.

كما أعلنت منصة WazirX أيضاً إنه سيتم إدراج عملة FLOKI الرقمية للتداول في يوم غد 7 مارس.

الرسمي على موقع تويتر لمنصة WazirX
الرسمي على موقع تويتر لمنصة WazirX

وعلق الحساب الرسمي لمشروع عملة FLOKI الرقمية على عملية الإدراج هذه، بأنها عملية مهمة لاعتماد العملة الرقمية على نطاق واسع، وبين الحساب أن الهند تعتبر من المواقع الاستراتيجية للنمو ضمن واحدة من أكبر دول العالم.

image 40
الحساب الرسمي لمشروع عملة FLOKI الرقمية

ما هي أسباب انفجار سعر عملة FLOKI الرقمية بأكثر من 400%؟

حققت عملة FLOKI الرقمية ارتفاعا مذهلا في سعرها، وبنسبة تجاوزت أكثر من 400% خلال الشهر الماضي، حيث وصلت العملة إلى مستوى 0.0000545 دولار عند أعلى مستوياتها لهذا الشهر.

وفي وقت النشر، كانت العملة تشهد تراجعاً ملحوظاً في سعرها، وذلك وفقاً لبيانات coingecko، ليتم تداولها عند مستوى 0.0000511 دولار، ووصل حجم التداول أكثر من 140 مليون دولار على مدار الـ 24 ساعة الماضية، بالإضافة إلى ذلك وصلت قيمتها السوقية إلى 540 مليون دولار.

قام نادي البيتكوين العربي بالبحث عن أسباب انفجار سعر العملة، وخلال البحث وجدنا العديد من الأحداث التي طرأت على مشروع العملة، حيث سنذكر أهم هذه الأحداث أو الأسباب التي ساهمت في انفجار سعر العملة، في هذا المقال.

السبب الأول والذي قد ساهم في انفجار سعر عملة FLOKI الرقمية، هي اقتراح الفريق الذي يقف وراء المشروع في حرق حوالي 5 تريليون من عملة FLOKI لتقليص الضريبة المفروضة على كل معاملة إلى 0.3٪، حيث ارتفع سعر FLOKI عملة بنسبة 15٪ بعد فترة وجيزة من الاقتراح.

ساهم هذا الاقتراح في جذب أكبر 500 حوت على شبكة بينانس إلى عملة FLOKI، وبذلك أصبحت عملة FLOKI العملة الأكثر شراءً بعد يوم واحد فقط من الاقتراح.

وجاء السبب الثاني ليساهم في زيادة الاهتمام بالعملة، وذلك عبر إدراج عملة FLOKI الرقمية في منصة العملات الرقمية المشهورة KuCoin، حيث أعلنت المنصة عن عملية الإدراج في 15 فبراير. والجدير بالذكر أن منصة KuCoin تحتوي أكثر من 20 مليون مستخدم وهذا الأمر ساهم كثيراً في زيادة الاهتمام بالعملة.

أما عن أهم الأسباب التي قد ساهمت في انفجار سعر العملة، هو نشر المدير التنفيذي لمنصة تويتر، إيلون ماسك، تغريدة لصورة لكلبه وهو يرتدي زي الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر. والمهم في التغريدة أن الكلب في الصورة كان باسم Floki، وهذا الأمر أدى إلى انفجار أسعار العملات الميمية المرتبطة بالكلاب مثل الدوجكوين وشيبا وFloki بالطبع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق