أكوامان 2: ظهور إيمبر هيرد في الإعلان الجديد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحدث الفيلم القادم “أكوامان والمملكة المفقودة” عن حدث مأساوي يهدد بتحول حياة بطل البحار الشهير إلى كابوس. وقد كشف الإعلان الجديد الذي تم عرضه عن تطورات مهمة في القصة، مع إبراز النجمة إيمبر هيرد وتأديتها لدور ميرا بشكل مؤثر.

اللقطات التي ظهرت في الإعلان تظهر ميرا، التي تجسدها إيمبر هيرد، في وضع يشير إلى حدوث حدث مأساوي، مما يثير التكهنات حول وقوع كارثة غير متوقعة في حياة الشخصية الرئيسية.

ووعد “أكوامان 2″، الذي يقوده الممثل جايسون موموا في دور البطولة، بأن يجمع معظم طاقم العمل الأصلي من فيلم عام 2018، بما في ذلك باتريك ويلسون (ملك أورم) ونيكول كيدمان (أتلانتا)، بالإضافة إلى ميرا، زوجة آرثر كاري، التي تجسد دورها إيمبر هيرد.

وفي إطار الحملة التسويقية للفيلم، تم تقديم لمحات قصيرة حول شخصية هيرد، والتي ربطها العديد من المشاهدين بالخلافات المستمرة بينها وبين طليقها جوني ديب. وعلى الرغم من ذلك، يكشف الفيديو الجديد عن مشاركتها الفعلية في الفيلم.

وفي لقطة قوية، يظهر العدو اللدود لآرثر كاري، الشخصية المعروفة باسم “الرجل الأسود”، التي يؤديها يحيى عبد المتين الثاني، وهو يقول: “سأقتل أكوامان وسأدمر كل ما هو غالٍ عليه”. وبعد ذلك، يظهر آرثر بوضع جاد وهو ينحني فوق شخص ما ملقى على الأرض.

وتتبع هذا لقطة قوية تظهر فيها ميرا تصرخ ردا على ما حدث.

كما كشفت حملة الترويج لـ “أكوامان 2” أن آرثر كاري يتحول إلى رجل عائلة، حيث نشاهده وهو أب لابنه الرضيع توماس كاري.

image 83

وعلى هذا النحو، يبدو أن “الرجل الأسود” مستهدفا عائلة أكوامان. ورغم الرؤية الأولية لاقتراب خطر من ابنهم، يظهر أن ميرا قد تكون رد فعلها مفاجئة بشكل خاص، مما يشير إلى احتمال فقدان أو خطف الابن.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

مسلسل البراعم الحمراء الحلقة 14 مترجمة فيديو

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

تأجيل الحلقة 7 من مسلسل محمد الفاتح التركي

شاهد الإعلان الترويجي لفيلم جوكر 2

أضف تعليق