أمازون تساعد في حرق عملة شيبا: كيف؟

أمازون تساعد في حرق عملة شيبا كيف؟

نشر حساب ” shib_superstore” على موقع تويتر معلومات تفيد عن طريقة جديدة لحرق عملة شيبا الرقمية خلال منصة أمازون العملاقة.

وأعلن المسؤول عن الحساب ويدعى ترافيس جونسون أن متجره عبر الإنترنت الذي يبيع البضائع التي تحمل علامة SHIB التجارية قد تم تضمينه في برنامج التسويق بالعمولة التابع لشركة أمازون، الأمر الذي سمح له بحرق المزيد من عملة شيبا.

حرق عملة شيبا عبر برنامج Audible من أمازون

ووفقا لجونسون، فإن شركة أمازون تقدم الآن لأي شخص فرصة التسجيل للحصول على تجربة لميزة Audible والحصول على مكافأة قدرها 5 دولارات مقابل القيام بذلك ، والتي يمكن أن تشتري ما يقرب من 500000 من عملة شيبا لحرقها.

يمكن استخدام الإصدار التجريبي المجاني من Audible لمدة شهر واحد، وإذا أصيب الأعضاء بالإحباط أو لم يعجبهم شيء ما، فيمكن إلغاء الإصدار التجريبي المجاني.

وقال أن جميع العوائد التي سيحصل عليها عبر الأشخاص الذين سيقومون بالتسجيل بالبرنامج عبر رابط الإحالة الخاص به سيتم استخدامها في شراء عملة شيبا الرقمية وحرقها.

وأضاف أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين سيقومون بالتسجيل عبر رابطه الخاصه، سيزداد عدد عملة شيبا التي سيتم حرقها.

والجدير بالذكر أن جونون أعلن في وقت سابق أن استطاع أن يقوم بحرق أكثر من 2.25 مليار من عملة شيبا بقيمة تصل إلى حوالي 55 ألف دولار.

معدل حرق عملة شيبا ارتفع أكثر من 1400%

وفقا لموقع “Shibburn” الذي يتتبع عمليات حرق عملة شيبا، فإن العديد من مشاريع الحرق تمكنت من حرق أكثر من 110 مليون عملة شيبا في آخر 24 ساعة الماضية.

وأضاف الموقع أن معدل حرق عملة شيبا ارتفع أكثر من  1400% في هذه المرة.

حرق عملة شيبا ارتفع أكثر من 1400

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
جاستن صن يجمد 150 ألف من عملة الإيثيريوم على منصة Lido
توقعات مثيرة حول مصير “الإثير” والقوى الخفية التي تحدد السوق
ما هي تكلفة تعدين بيتكوين واحدة؟
معدن منفرد يحصل على 200 ألف دولار من تعدين البيتكوين في يوم واحد
محلل بارز في سوق العملات الرقمية يتوقع انهيار البيتكوين
تدهور غير متوقع في أسعار العملات الرقمية يشعل مخاوف المستثمرين

أضف تعليق