أمس الأول: حفل غنائي مميز في سهرة مهرجان «ليلة عمر 2024» في قاعة أرينا الكويت

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في سهرة مهرجان «ليلة عمر 2024» التي أُقيمت في قاعة أرينا الكويت، شهد الجمهور حفلاً غنائياً مميزاً يوم أمس الأول. أحيا السهرة الفنانون بهاء سلطان، تامر عاشور، وعايض، حيث بدأ الأخير فقرته بأغنية “تجيني” ليفتتح سلسلة الأداء الرائعة وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتفاعل الجمهور بشكل خاص مع عايض خلال أداء أغانيه، وقدم دويتو مميز مع المطرب الكويتي فهد السالم في أغنيتين نالت إعجاب الحضور. وتألق عايض في أداء أغانيه الشهيرة، بما في ذلك “استراحة محارب” و”جزى الله خير”، ليترك بصمته الفنية بقوة خلال السهرة.

من ناحية أخرى، سرنا بحضور السلطنة والطرب مع المبدع بهاء سلطان، الذي أبهر الجمهور بأدائه القوي وتفاعله الفوري مع الحضور. افتتح سلطان سهرته بأغنية “تعالى” قبل أن يستمر في تقديم باقة من أغانيه القديمة والجديدة التي أشعلت حماس الجمهور، منها “أنا غلطان وتعال ادلعك” و”قلبك يا حول الله”، ليختتم الفقرة بأغنيته الشهيرة “يا ترى”.

وأختتم الحفل بأداء مميز من تامر عاشور، الذي أشعل الجمهور منذ لحظة صعوده على المسرح بأغنية “حكايات” ليُختم السهرة بأغنية “باي باي”، لتترك هذه السهرة بصمة لا تنسى في قلوب محبي الموسيقى والطرب.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق