أمينة خليل تعبر عن سعادتها برد فعل الجمهور على فيلم “شقو” في عيد الفطر

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عبرت النجمة أمينة خليل عن سعادتها الغامرة برد فعل الجمهور على فيلم “شقو” خلال موسم عيد الفطر المبارك. تألقت أمينة خليل في دور راقصة تجمعها قصة حب مع النجم محمد ممدوح في هذا العمل السينمائي الجديد. وفي تصريحات تلفزيونية، وصفت أمينة خليل تجربة “شقو” بأنها واحدة من أجمل التجارب التي مرت بها، حيث خضعت لتدريبات مكثفة مع مدربين راقصين محترفين لتجسيد الدور بأفضل شكل ممكن. وأكدت أنها استمتعت بتحدٍ جديد وتغيير جذري لشخصيتها من خلال هذا الدور الصعب.

يضم فيلم “شقو” نخبة من نجوم السينما المصرية منهم عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ويسرا دينا الشربيني، وعباس أبوالحسن ووليد فواز، ومحمد جمعة، وقد تألق الجميع في تقديم أدوارهم. الفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي. ويتميز “شقو” بقصة مشوقة تجمع بين الكوميديا والأكشن، مستوحاة من رواية أمير اللصوص للكاتب العالمي تشاك هوجان. تدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء الذين ينجرون في عمليات إجرامية ومشبوهة، وسط أحداث مثيرة يتتبعهم إحدى العصابات بسبب تورطهم في تجارة الأعضاء البشرية.

بهذا الفيلم الذي حقق نجاحا كبيرا، تمكنت أمينة خليل من تقديم أداء مميز واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها في دور الراقصة الصعب، مما يؤكد على ابداعها ومهارتها الفنية العالية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق