أمينة خليل تكشف: “شقو” كان منعطفًا مهمًا في حياتي الفنية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت النجمة أمينة خليل عن تأثرها الكبير بمشاركتها في فيلم “شقو”، مشيرة إلى أن هذه التجربة شكلت تحولًا كبيرًا في مسارها الفني. وأوضحت خليل أنها عادة ما تسعى لتقديم أدوار متنوعة وتحب التحدي، إلا أن دورها في “شقو” كان مختلفًا تمامًا.

وفي حديثها لصحيفة “الوطن”، أشارت أمينة خليل إلى أنها تفاجأت بثقة المخرج كريم السبكي في قدراتها الفنية، وقدرته على إيجاد أفكار جديدة تظهر جوانب جديدة من مواهبها. وأكدت أنها استعانت بمحترفين في رقصة الشرقي لأداء دورها بشكل مميز ومختلف.

وأوضحت خليل أن عمليات تصوير الفيلم بدأت منذ عام 2022، واستمرت لفترة طويلة، مشيرة إلى التجربة الرائعة التي عاشتها خلال تصوير الفيلم برفقة زملائها النجوم، محمد ممدوح، وعمرو يوسف، ودينا الشربيني.

وتمكن “شقو” من تحقيق نجاح كبير في موسم أفلام عيد الفطر 2024، حيث تصدر قائمة الإيرادات وحقق إيرادات تجاوزت 17 مليون و853 ألف جنيه خلال ثلاثة أيام فقط من عرضه في دور السينما، ليثبت نجاحه وجاذبيته للجمهور المصري.

الفيلم من إخراج كريم السبكي، وبطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية منهم: عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربيني، ويسرا، وقد نال استحسان النقاد والجمهور على حد سواء بفضل قصته الشيقة وأداء النجوم المتميز.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق