أوباميكانو يتعرض لحملة عنصرية قذرة بأسلوب مختلف (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تعرض الفرنسي دايوت أوباميكانو، مدافع فريق بايرن ميونخ الألماني، إلى العنصرية ولكنها من نوع آخر ولم تكن بسبب بشرته السمراء.

أوباميكانو يتعرض لحملة عنصرية قذرة بأسلوب مختلف (فيديو)

وتواجد دايوت مع منتخب فرنسا في مواجهة جبل طارق والتي انتهت بفوز تاريخي للديوك بنتيجة 14-0، ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة اليونان.

وظهر مدافع بايرن ميونخ للحديث بالمؤتمر الصحفي، وأثناء حديثه وهو في منتصف جملته وهو يشرح مباراة فريقه أمام جبل طارق، قام بالتلعثم، وهو السبب الذي أدى إلى التنمر الكبير عليه.

وهو الموقف الذي صححه ببدء الجملة مرة أخرى، ومع ذلك، فقد تناولت شبكات التواصل الاجتماعي مشكلته وبدأ البعض بالسخرية منه.

وأبدى العديد من المشجعين سخطهم مما حدث لأنه ليس الهجوم الأول الذي يتعرض له دايوت أوباميكانو، ونشر بايرن نفسه رسالة على حساباته الرسمية تظهر الدعم للاعبه، وكتبوا “لا تدع هذا يثبط عزيمتك يا أوبا! نادي بايرن ميونخ يدعمك!”.

كيف جاء رد أوباميكانو على مشكلة التلعثم؟

ونشرت صحيفة كادينا سير تصريحات سابقة للاعب الفرنسي والتي كان قد تحدث من خلالها عن مشكلته وقال: “كانت تلك أوقاتا صعبة، في المدرسة، كنت أخشى أن أقول شيئا لأنني كنت دائما بحاجة إلى القليل من الوقت للتفكير فيه وكان الأطفال الآخرون يسخرون مني بسبب ذلك”.

وأضاف: “كان ذلك مؤلما، لكنني كنت أقول لنفسي دائما أن أواصل الحديث وألا أغضب، هؤلاء الأشخاص لن يؤثروا على حياتي، توقف الأمر شيئا فشيئا، كما أنني كثيرا ما قمت بزيارة معالج النطق، اليوم أنصح جميع الأطفال الذين يتلعثمون بألا يخجلوا أبدا”.

وأوضح في مقابلة أُجريت معه مؤخرا في صحيفة الجارديان: “أعتقد أنه ربما كان ذلك لأنني أردت التحدث بسرعة كبيرة”، وأكد على أهمية إخوته وقال: “لقد دعموني وطلبوا مني دائما أن أتكلم رغم إعاقتي في النطق، حتى لو سخر الناس مني”.

وأشار إلى أن كرة القدم كانت عونا له وقال: “شعرت بالراحة في الملعب، لم يسخر مني أحد هناك، لم أتلعثم عندما كنت ألعب”.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق