أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

أول دفعة مدنيين تخرج من غزة عبر معبر رفح

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

كشفت عدة مصادر ووكالات إخبارية عن اتفاق مصري إسرائيلي قطري سيسمح لحاملي جوازات السفر الأجنبية وبعض المصابين بجروح خطيرة بالخروج من غزة، وهو غير مرتبط بأمور أخرى قيد التفاوض مثل إطلاق سراح الرهائن أو الهدنة الإنسانية.

من هم المدينين الذين خرجوا من غزة؟

تداولت العديد الصفحات مقطع فيديو يرصد تجميع المدنيين على بوابة معبر رفح، مع خبر خروج الدفعة الأولى من الأجانب ومزدوجي الجنسية من غزة إلى مصر عبر معبر رفح البري.

إلا أن شبكة أخبار الجزيرة نشرت خبر نقلاََ عن مراسلها عند المعبر يقول أنه وحتى الآن لم يخرج أحد من المدنيين الأجانب والجرحى المجتمعين عند المعبر بغاية الخروج، منتظرين الموافقة على الخروج.

إسرائيل ترتكب مجزرة في مخيم جباليا

تزداد وتيرة التصعيد بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، وتحديداً البارحة بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق العملية البرية والتي وصفها نتنياهو بالمرحلة الثالثة من الحرب.

وتبعاً لإطلاق العملية البرية من قبل الجيش الإسرائيلي، زادت وتيرة القصف الهمجي والمكثف على كافة قطاع غزة، ووصلت الهمجية حتى ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة أخرى بحق المدنيين في مخيم جباليا.

كم عدد القتلى في مخيم جباليا جراء الهجوم الإسرائيلي؟

كشفت العديد من المصادر عن ارتكاب الجيش الإسرائيلي مجزرة بحق المدنيين في مخيم حباليا وأوقع عشرات الشهداء والجرحى، ونشرت مصادر إخبارية عدة عن وصول عدد الشهداء إلى 100 شهيد، ووثق الإعلامي الفلسطيني بالصور عدد الشهداء عقب المجزرة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

حجاج بيت الله الحرام

شاهد: 2 مليون من الحجاج يدعون لغزة في يوم عرفة

منة شلبي تهدي الفنان الراحل أشرف مصيلحي قربانا في عيد الأضحى

منة شلبي تهدي الفنان الراحل أشرف مصيلحي قربانا في عيد الأضحى

دراسة خطيرة: لن تصدق تأثير مشروبات الطاقة على جسم الإنسان

دراسة خطيرة: لن تصدق تأثير مشروبات الطاقة على جسم الإنسان

أضف تعليق