أول منصة تدعم عملية إيداع عملة ETHW الرقمية

أول منصة تدعم عملية إيداع عملة ETHW الرقمية

أنهت شبكة الإثيريوم العمل ببروتوكول إثبات العمل وانتقلت إلى بروتوكول إثبات الحصة، وذلك بعد التحديث الأخير لشبكة الإثيريوم، في 15 سبتمبر الماضي.

وبعد تحديث شبكة الإيثيريوم، حصل انقسام داخلي نشأ عنه شبكة جديدة تحت اسم “EthereumPoW”، وبدأ آلاف المعدنين بالانضمام إليها وتعدين عملة ETHW.

والآن فتحت منصة MEXC عمليات الإيداع لعملة ETHW، وهي أول منصة تداول على الشبكة تقوم بفتح عمليات الإيداع لعملة ETHW.

أسرع عملية إيداع حتى الآن

تستدعي عملية الإيداع 49 كتلة بلوكتشين فقط لإكمال عملية الإيداع، والتي تعد حالياً أسرع عملية إيداع بين منصات التداول. حيث قامت منصة MEXC في غضون يوم واحد بفتح عمليات الإيداع، وأيضا أعلنت عن دعمها لدمج الإثيريوم وأول من يدرج العملة الرقمية الجديدة لشبكة الإثيريوم.

وفقاً لإعلان المنصة، تم دعم تداول العملة الرقمية ETHW، منذ 5 أغسطس. ويمكن أيضا إيداع العملة الرقمية لشبكة Ethereum ETHW والتي تم الحصول عليها من خارج المنصة.

وتعتبر منصة MEXC من أسرع المنصات إطلاقاً للمشاريع، وتدعم منصة MEXC حالياً أكثر من 1500 عملة رقمية للتداول الفوري، وأكثر من 120 من العقود الآجلة للعملات الرقمية وأكثر من 300 عملة رقمية لتداول.

آلاف المعدنين ينتقلون لتعدين عملة ETHW الرقمية

يشارك الآن 15.3 ألف معدن و35 ألف جهاز تعدين في تعدين عملة ETHW التي نتجت عن انقسام شبكة الإيثيريوم.

كما بدأ تعدين عملة ETHW عبر مجمع f2pool، ولم تتوفر بعد بيانات عن عدد المعدنين، ولكن وصلت صعوبة الشبكة عبر هذا المجمع إلى 28 تيرا هاش في الثانية، والتي تمثل حوالي 50% من قوة تعدين الشبكة بأكملها والتي تبلغ 65 تيرا هاش في الثانية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
ما سبب انفجار سعر البيتكوين أكثر من 8% خلال دقائق؟
عملة البيتكوين تتجه نحو سعر خيالي في عام 2050.. ما وراء هذه التوقعات؟
ETF_vs_price
توقعات غامضة حول مستقبل صناديق الاستثمار في العملات الرقمية من بلاك روك
محلل شهير هذا هو قاع الإثيريوم
سقوط الإثيريوم: أسرار ورؤى من عالم التحليل المالي

أضف تعليق