إسرائيل ترتكب مجزرة في مخيم جباليا

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تزداد وتيرة التصعيد بين إسرائيل والمقاومة الفلسطينية، وتحديداً اليوم بعد أن أعلن الجيش الإسرائيلي إطلاق العملية البرية والتي وصفها نتنياهو بالمرحلة الثالثة من الحرب.

وتبعاً لإطلاق العملية البرية من قبل الجيش الإسرائيلي، زادت وتيرة القصف الهمجي والمكثف على كافة قطاع غزة، ووصلت الهمجية حتى ارتكب الجيش الإسرائيلي مجزرة أخرى بحق المدنيين في مخيم جباليا.

كم عدد القتلى في مخيم جباليا جراء الهجوم الإسرائيلي؟

كشفت العديد من المصادر عن ارتكاب الجيش الإسرائيلي مجزرة بحق المدنيين في مخيم حباليا وأوقع عشرات الشهداء والجرحى، ونشرت مصادر إخبارية عدة عن وصول عدد الشهداء إلى 100 شهيد، ووثق الإعلامي الفلسطيني بالصور عدد الشهداء عقب المجزرة، وعلق قائلاً:

“مجزرة مروعة يا عالم !!! – العدد الأولي لضحايا مجزرة مخيم جباليا يقدر بـ 400 بين شهيد وجريح – تعرض المخيم لقصف بـ 6 قنابل تزن كل واحدة طنا من المتفجرات – الاحتلال دمر حيا سكنيا وسط المخيم بشكل كامل – العدد الأكبر من ضحايا المجزرة هم من الأطفال والنساء هؤلاء الذين يموتون هم بشر وعرب ومسلمون مثلكم !!!!!”

وفي سياق متصل، كشفت حماس عن طريق الناطق الرسمي باسمها لقناة الجزيرة، عن إطلاق الجيش الإسرائيلي للعملية البرية بشكل فعلي من ثلاثة محاور باتجاه غزة، وأن المقاومة الفلسطينية جاهزة للهجوم الإسرائيلي وما يخفى من مفاجآت أعظم من الذي فاجئ الجيش الإسرائيلي عند إطلاق عملية طوفان الأقصى.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق