أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إسلام سعد يشعل السوشل ميديا بعد إخلاء سبيله

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تصدر اسم المصمم العربي البارز، إسلام سعد، محركات البحث ومنصة إكس بعد حادثة القبض عليه في مطار القاهرة، ووقع إسلام تحت طائلة القانون لِحيازته مبالغ مالية تفوق الحد المسموح به، الذي يقدر بـ 10 آلاف دولار أمريكي.

إسلام سعد يشعل السوشل ميديا بعد إخلاء سبيله

وتم توثيق الحادث رسميا في المطار، وبعدها تمت معالجة الوضع القانوني لسعد حيث أُطلق سراحه بموجب كفالة مالية، بعد أن وُجهت له تهمة حيازة عملات أجنبية.

ويُعرف إسلام بعلامته التجارية المميزة وتصميماته الرائدة التي أكسبته شهرة بين النخبة العربية، وهو معروف أيضا بظهوره ببدلة أنيقة مرصّعة بالألماس في فيديو شهير، حيث ذُكر أن ثمن بدلته قد وصل إلى 20 مليون جنيه مصري، وقيل أنها من أغلى البدلات في الوطن العربي.

والجدير بالذكر، أن النيابة المصرية أخلت سبيل مصمم الأزياء الشهير إسلام سعد، بعد أن أصدرت قرار بدفع كفالة مالية قدرها 300 ألف جنيه في واقعة ضبطه بمحاولة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد خلال سفره من مطار القاهرة الدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن القوانين لا تسمح بالسفر للمواطنين المصريين من مطار القاهرة الدولي بعملة أجنبية فوق الـ 10 آلاف دولار أمريكي.

من هو إسلام سعد؟

إسلام سعد هو من أشهر مصممي الأزياء المصريين في الوطن العربي، معروف بنشره العديد من الفيديوهات عبر حسابه الرسمي على موقع إنستاغرام الذي وصل مؤخرا إلى أكثر من مليوني متابع، حيث كانت الفيديوهات مع عدد كبير من النجوم يرتدون من تصاميمه.

ويمتلك إسلام سعد محلا لتصميم الملابس يحمل اسمه في أحد المناطق الراقية بمنطقة القاهرة الجديدة، ويقدم من خلاله مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

وتعاون إسلام سعد مع عدد كبير من مشاهير الفن والكرة في الوطن العربي، وأبرزهم هيفاء وهبي وأحلام ونانسي عجرم ومحمد رجب وحمادة هلال وكريم عبد العزيز ومصطفى كامل.

كما أن إسلام سعد متزوج من سيدة أعمال مصرية تساعده في أعماله وانتشارها، ولديها منها طفلان، وحصل على العديد من الجوائز والتكريمات.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة

وفاة الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة عن عمر يناهز 79 عاما

الأمن الوطني العراقي

الأمن الوطني العراقي يلقي القبض على شبكات نصب واحتيال في 3 محافظات

أضف تعليق