أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إصدار حكم إعدام بحق امرأة وعشيقها في العراق لهذا السبب

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في حادثة مأساوية تنمّ عن غياب الضمير وفقدان قيم الإنسانية، أعلنت شرطة محافظة واسط في العراق عن القبض على امرأة وعشيقها كإنجاز مهم آخر في سلسلة عملياتها الأمنية الناجحة لمكافحة الجريمة.

إصدار حكم إعدام بحق امرأة وعشيقها في العراق لهذا السبب

جريمة شنيعة هزت الشارع العراقي بسبب امرأة وعشيقها

بعد تحقيق كبير ومستمر في إحدى القضايا التي حيرت الرأي العام، ألقت القوات الأمنية القبض على امرأة وعشيقها بتهمة ارتكاب جريمة بشعة ذهب ضحيتها زوج الامرأة المغدور.

وبمهنية عالية، قادت الجهود المضنية وملاحقة الخيوط المتاحة إلى كشف النقاب عن ملابسات الجريمة التي انتهت بإلقاء الجثة في منطقة صحراوية بمحافظة واسط، وتم القبض على الجناة ومواجهتهم بالأدلة المتراكمة، ليقروا في نهاية المطاف بفعلتهما النكراء.

العمل الإجرمي الذي تلاعب بمشاهد الحياة المقدسة وقضى على أمان زوج في بيته الذي اعتبره الأكثر أمنا له، كان له أن يشهد الضوء بفضل تطبيق أحكام المادة 406 من قانون العقوبات العراقي ومتابعة الإجراءات القانونية الصارمة التي ستقدّم الجناة للعدالة لتنال فعلتهم نصيبها من العقاب.

ووفقا للمصادر في وزارة الداخلية ووزارة العدل والقضاء العراقية، قررت المحكمة أن تصدر بحق الامرأة وعشيقها حكم الإعدام بعد إقدامهم على جريمة القتل العمد، إضافة إلى التهم اللاأخلاقية المنسوبة لهما وجمع المرأة بين رجلين في وقت واحد بشكل يخالف الشريعة الإسلامية ويتجرأ عليها.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

10 معلومات صادمة لا تعرفها عن بطولة اليورو

الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة

وفاة الشيخ صالح الشيبي سادن الكعبة المشرفة عن عمر يناهز 79 عاما

الأمن الوطني العراقي

الأمن الوطني العراقي يلقي القبض على شبكات نصب واحتيال في 3 محافظات

أضف تعليق