إطلاق حلقة 8 من مسلسل بقينا اتنين ببطولة رانيا يوسف وشريف منير

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا


إطلاق الحلقة الثامنة من مسلسل “بقينا اتنين” ببطولة رانيا يوسف وشريف منير

تم عرض الحلقة الثامنة من مسلسل “بقينا اتنين” اليوم على قنوات cbc، ومنصة WATCH IT الترفيهية، الذي يجمع بين النجمة رانيا يوسف والنجم شريف منير بالإضافة إلى عدد من نجوم الفن.

في تطورات الحلقة، يقرر أدهم (شريف منير) الابتعاد عن عائلته ليعيش حياة العزوبية مع أصدقائه، وخلال سهرة مع أصدقائه يواجه موقفًا محرجًا عند معاكسته لفتاتين وتبين له أنهما رفيقات ابنته.

بينما تتلقى ريم (دور رانيا يوسف) اتصالًا يفضح بعض أفعال والدها، ما يثير غضبها وتحتد في الأحداث بين الشخصيات، وتحاول ياسمين (رانيا يوسف) تهدئة ابنتها وتوضيح الأمور لها.

على صعيد آخر، يتلقى أدهم عرضًا للمشاركة في سباق دراجات نارية خلال سهرته مع أصدقائه، وبالرغم من محاولات ياسر لمنعه إلا أنه يصر على الانضمام للسباق.

وفي سياق آخر من الحلقة، تتدخل ريم لمساعدة شقيقها مروان الذي يمر بأزمة نفسية، وتدفعه للتفاهم مع والديه بالإضافة للكثير من الأحداث المشوقة والمشوارات العائلية في هذه الحلقة.

المسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، ويضم نخبة من نجوم الدراما المصرية كـ إدوارد، وميمي جمال، ويوسف عثمان، ونانسي هلال، وغيرهم الكثير.

تُعرض حلقات المسلسل على قناة cbc وcbc دراما ومنصة Watch it حسب الجدول الزمني المذكور، لتستمر الأحداث في إثارة فضول الجمهور واهتمامهم بالشخصيات وتطورات القصة بشكل يومي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق