إطلاق حملة تبرعات شعبية في السعودية دعما لأهل غزة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت منصة ساهم بالتعاون مع جهات رسمية وشعبية عن حملة تبرعات شعبية كبيرة دعما لأهالي غزة المحاصرين وإغاثتهم من الحصار والنقص الكبير في الحاجات الأساسية من غذاء ودواء.

إطلاق حملة تبرعات شعبية في السعودية دعما لأهل غزة

حجم تبرعات شعبية كبير في السعودية دعما لأهالي غزة

وتشير مصادر محلية إلى أن حجم التبرعات وصل لأكثر من 100 مليون ريال سعودي خلال الساعات الأولى من فتح باب التبرع وحتى توقيت الساعة 4 من عصر اليوم 2 نوفمبر الجاري.

وكان خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي قد وجها بإطلاق حملة شعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة بالتعاون مع منصة ساهم الرقمية، التي يمكن لجميع المتبرعين القيام بتحويل التبرعات عن طريق تطبيق المنصة أو موقعها مباشرة.

حملة تبرعات شعبية سعودية دعما لأهالي غزة
حملة تبرعات شعبية سعودية دعما لأهالي غزة

وأطلقت الحملة شعارا خاصا بها تحت اسم: لا مزايدات.. السعودية فضل لا يحصر. وكما لاحظنا فإن السعوديون لبوا النداء وعبروا عن مدى اهتمامهم ومحبتهم بأهالي غزة الأشقاء.

وشارك أحد المسؤولين عن منصة ساهم مقطع فيديو يظهر كيفية الزيادة الكبيرة في عدد المتبرعين وحجم التبرعات المرتفع خلال وقت قياسي، إذ يقدر عدد المتبرعين في الثانية الواحدة حوالي 10 إلى 15 متبرع تقريبيا، وهذا يظهر مدى تهافت السعوديين والمقيمين في المملكة للتبرع لأشقائهم الفلسطينيين.

أما عن التعليق والرد من الجانب الفلسطيني على هذه البادرة الطيبة من السعودية، فقد لاقت أصداء قبول واسعة، كما توجه سفير فلسطين لدى المملكة بالشكر للقيادة السعودية حكومة وشعبا على دعمهم الدائم لفلسطين والقضايا العربية.

تجدر الإشارة إلى أن الوضع في غزة الآن كارثي ولا يوصف، ويجب التدخل عاجلا لإيقاف المجازر التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي الإرهابي بحق الفلسطينيين، وإدخال الوقود والماء إليها عن طريق معبر رفح، مع إدخال فوري وعاجل للمساعدات الإنسانية والطبية دون شروط مسبقة.

ندعو بالسلامة للفلسطينيين من الهجمات الإسرائيلية، والتثبيت للمقاومة الفلسطينية والإسلامية، وأن يمدهم بالنصر على أعداء الحق والإنسانية والكرامة.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

شاهد بالفيديو لحظة حدوث زلزال اليابان المدمر بقوة 6.3

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

وزارة التعليم العالي تصدر حدود المفاضلة الموحدة وملء الشواغر

مسرة

إسرائيل تعترض مسيرات في سماء سوريا

أضف تعليق