إطلاق دورة أولى لمهرجان بردية لسينما الومضة بحضور دولة فلسطين الحرة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت إدارة مهرجان بردية لسينما الومضة عن إطلاق دورته الأولى يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، والتي تعتبر الأولى من نوعها لأفلام الخمس دقائق. ينظم هذا المهرجان الذي تنظمه مؤسسة بردية للثقافة والفنون تحت رعاية وزارة الثقافة، في الفترة من 1 إلى 7 مايو 2024، برئاسة الكاتب عبد الرحيم كمال، وبإدارة عامة من عزة أبو اليزيد. ومن المقرر حضور دولة فلسطين الحرة كضيف شرف في هذه الدورة الأولى.

سيُقام حفلي الافتتاح والختام لمهرجان بردية لسينما الومضة في المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، فيما ستُعرض الأفلام بين 2 و6 مايو في سينما الهناجر بدار الأوبرا، بحضور عدد كبير من الفنانين والنقاد.

تم تعيين النجمة سوسن بدر كضيف شرف حفل الافتتاح، وسيتم تكريم عدد من صانعي العمل السينمائي من بينهم الإعلامية سلمى الشماع، والمصور السينمائي سعيد شيمي، والمخرجون عمر عبد العزيز وهاني لاشين، والكاتب ناصر عبد الرحمن، إلى جانب النجوم صلاح عبد الله ومودي الإمام، والشاعر إبراهيم عبد الفتاح، والأب بطرس دانيال، والمخرج الفلسطيني فايق جرادة، والكاتب الروسي فلاديمير بيلياكوف.

من المقرر أن يبدأ دخول الضيوف إلى الريد كاربت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، بينما تنطلق فعاليات الحفل في تمام الساعة السابعة مساءً، بحضور وزيرة الثقافة أو من يمثلها، بالإضافة إلى السفير الروسي والسفير الفلسطيني، ونخبة من الفنانين ونجوم المجتمع.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق