أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

إطلاق فيلم «IF IMAGINARY FRIEND» في دور العرض المصرية الأسبوع المقبل

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تم الكشف عن موعد إطلاق الفيلم «IF IMAGINARY FRIEND» في دور العرض المصرية الأسبوع المقبل، ليقدم تجربة خيالية جديدة للممثل جون كراسينسكي.

ويعد هذا العمل هو آخر مشروع يشارك فيه كراسينسكي بعد نجاحه الكبير في سلسلة «The Office»، حيث يظهر بتنوعه كممثل ومخرج. الفيلم القادم «IF» يأخذ الجمهور في رحلة خيالية مع فتاة شابة تكتشف قدرتها على رؤية أصدقائها الخياليين وتقرر إعادة ربطهم بأصحابهم.

بالإلهام من أفلام الشباب الكلاسيكية مثل «ET» و«The Goonies»، يمنح «IF» لمسة من الحنين والإثارة المرتبطة بهذه الأفلام، ويعكس جاذبية مغامرات الطفولة والعمق العاطفي. الفيلم يحمل رسالة قوية حول الأمل والتواصل، مشيرا إلى أهمية الصداقة والصمود حتى في أصعب الظروف.

ويتضمن العمل فريقًا مميزًا من الممثلين، بما في ذلك رايان رينولدز وكيلي فليمنغ وفيونا شو، بالإضافة إلى أداء صوتي مميز من فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل.

نترقب بفارغ الصبر العرض الكبير لفيلم «IF IMAGINARY FRIEND» في دور العرض المصرية خلال الأسبوع المقبل، لنكتشف سويًا عالم الأصدقاء الخياليين الذي بناءه جون كراسينسكي بتميزه وإبداعه.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق