إعادة عرض فيلم “زهايمر” للنجم عادل إمام بعد 10 سنوات من إصداره

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الشركة العربية تقرر إعادة عرض فيلم “زهايمر” للنجم عادل إمام بعد مرور 10 سنوات على إصداره

في خطوة مثيرة للاهتمام، قررت الشركة العربية إعادة عرض فيلم “زهايمر”، الذي يعد واحداً من أبرز أفلام النجم الكبير والزعيم عادل إمام، والذي تم عرضه لأول مرة في عام 2010. وفي بيان رسمي صادر عن الشركة، تم الكشف عن قرار إعادة عرض الفيلم بهدف الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم، الذي وصفته الشركة بأنه أهم رمز سينمائي عربي في القرن العشرين.

ومن المقرر أن تُقيم الشركة احتفالية خاصة بحضور أبطال الفيلم بالإضافة إلى نجوم الجيل الحالي، إلا أن تساؤلات تثار حول مشاركة الزعيم نفسه في هذا الحدث. وقد أوضح المُنتج عصام العريان، شقيق الفنان عادل إمام، أنه ليس لديه أي معلومة حول هذا الحدث ولم يُبلغ بالاحتفال، مما يجعل الجمهور يتساءل عن احتمالية حضور النجم الكبير.

وقد أثار غياب الزعيم عن الأنظار مؤخراً تساؤلات واسعة، خصوصاً بعد عدم حضوره لعدد من الحفلات الكبرى التي دعي لتكريمه، مما يجعل الجمهور يتساءل عما إذا كان سيظهر في الاحتفالية المقررة أم لا. وفي الوقت نفسه، حرص أولاد الفنان على حضور الحفلات نيابة عنه، حيث أرسلوا رسالة صوتية تعبر عن فرحته بالتكريم وتقديره لجمهوره في مصر والوطن العربي، مؤكدين حبهم الكبير لمحبيه وجمهوره بتلك الكلمات الدافئة والمعبرة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق