إعلان تكريم كيت وينسلت بجائزة “CineMerit” في مهرجان ميونخ السينمائي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تكريم كيت وينسلت بجائزة “CineMerit” في مهرجان ميونخ السينمائي

أعلن مهرجان ميونخ السينمائي عن قراره تكريم النجمة العالمية كيت وينسلت، الحاصلة على جائزة الأوسكار، بجائزة “CineMerit” تقديرًا لإنجازها الاستثنائي في عالم السينما. وسيتم تكريم وينسلت خلال حفل المهرجان بمناسبة عرض فيلمها الجديد “Lee” لأول مرة في أوروبا.

من المقرر أن تحضر النجمة العالمية الحفل الذي سيقام في إطار فعاليات المهرجان السينمائي الذي يستمر من 28 يونيو إلى 7 يوليو. وستشهد الساحة السينمائية الألمانية إطلاق العرض الأوروبي للفيلم “Lee” والذي شغف الجمهور في مهرجان تورونتو العام الماضي.

الفيلم الجديد يروي قصة المراسلة الحربية والمصورة لي ميلر، ويجمع بين أداء كيت وينسلت ونخبة من نجوم السينما مثل ماريون كوتيار وأندريا ريسبورو ونويمي ميرلانت وجوش أوكونور وأندي سامبيرج.

حيث أعرب مدير المهرجان كريستوف جرونر والمديرة الفنية جوليا فايجل عن سعادتهما بحضور كيت وينسلت لتكريمها وعرض فيلمها في مهرجان ميونخ. وأكدت اللذان أهمية تقديم مثل هذه الأعمال التي تسهم في تعزيز قيم الديمقراطية والتنوع والتماسك الاجتماعي.

يأتي هذا الإعلان في إطار التحضيرات للاحتفال بالدورة الـ41 من مهرجان ميونخ السينمائي الذي سيشهد أيضًا تكريم النجمة الأخرى جيسيكا لانج، الفائزة بجائزة الأوسكار في السابق، بجائزة “CineMerit” التقديرية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق