إعلان: شركة OpenAI تسمح باستخدام روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT بدون حاجة لتسجيل الدخول

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت شركة OpenAI عن قرارها بالسماح للمستخدمين باستخدام روبوت الذكاء الاصطناعي ChatGPT دون الحاجة لتسجيل الدخول، مما يسهل على الجميع الاستفادة من خدماته دون عقبات. وفي خطوة مبتكرة، قررت الشركة إزالة عملية التسجيل والدخول الإلكتروني اعتباراً من 1 أبريل، حيث يمكن الآن للمستخدمين التفاعل والتواصل مع ChatGPT بسهولة كبيرة.

وبالرغم من إلغاء التسجيل، فإن OpenAI تعمل على توفير ميزات إضافية للمستخدمين الذين يودون الاستمتاع بتجربة أكثر تفاعلية، مثل حفظ سجلات الاتصال والتواصل عبر الصوت وإرسال الرسائل الصوتية عبر ChatGPT. ومن المتوقع أن تواصل OpenAI تحسين خدماتها وإضافة المزيد من الخصائص لتلبية احتياجات المستخدمين.

وفي سياق آخر، تعمل OpenAI على إطلاق الجيل الخامس من ChatGPT في الصيف القادم، وتخطط لافتتاح فرع للشركة في طوكيو لتعزيز حضورها في آسيا، مؤكدة بذلك التزامها بتقديم أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي.

يُذكر أن روبوت ChatGPT بدأ العمل بشكل رسمي في نوفمبر 2022، ويتمتع بقدرات فائقة على التفاعل مع المستخدمين وإنتاج محتوى نصي متنوع، مما يجعله أداة مثالية للتواصل والاستفادة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بكل سهولة.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

شرح كيفية استرجاع حساب واتساب المخترق في دقيقة

شرح كيفية استرجاع حساب واتساب المخترق في دقيقة

إليكم حل مشكلة حظر تطبيق واتساب جي بي أحدث إصدار

إليكم حل مشكلة حظر تطبيق واتساب جي بي أحدث إصدار

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

أضف تعليق