إليك أسباب ارتفاع سعر عملة LINK الرقمية

إليك أسباب ارتفاع سعر عملة LINK الرقمية

تفاجأ مجتمع بيانات Santiment بارتفاع سعر عملة لينك الرقمية، وخاصة وسط تقلبات سوق العملات الرقمية اليوم. ويعتقد المحللون التابعين لوكالة Santiment بوجود سببين وراء ارتفاع سعر عملة لينك، والتي تجاوزت مستوى 9 دولارات لكل عملة، تلك القيمة التي لم تصل لها منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

وتكون هذه الأسباب كما نشرت وكالة البيانات السابقة في تغريدة على التويتر، أن سعر عملة LINK قد ارتفع لفترة وجيزة ليصل لأعلى مستوى له عند 9.20 دولار، والتي لم تشهد تلك المستويات منذ أغسطس الفائت.

ويرى المحللون أن السبب وراء ذلك يعود للنشاط الكبير لمحافظ LINK الرقمية خلال الشهر الفائت، إضافة على ذلك فإن المتداولين كانوا قد دفعوا سعر عملتهم بقوة إلى الأعلى، بسبب قيام الشبكة برفع معدلات التمويل وفق ما رأته من شغف لديهم.

تغريدة منصة تتبع البيانات Santiment حول عملة لينك الرقمية
تغريدة منصة تتبع البيانات Santiment

ويجري تداول عملة LINK الرقمية بحدود 8.755 دولار لكل عملة، وهو أقل من أعلى مستوى لها خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، ويشهد سعرها تغيرا وسطيا مرتفعا بنسبة 5.96% خلال الـ24 ساعة الماضية.

سعر عملة لينك الرقمية وفق منصة CoinMarketCap
سعر عملة لينك الرقمية وفق منصة CoinMarketCap

شراكة جديدة ستدخل Chainlink سوق العملات الرقمية بقوة من جديد

نشرت شبكة Chainlink في 3 نوفمبر، معلومات حول موضوع شراكة جديدة هامة مع أحد الأطراف في السوق، والتي كانت حسب ما أشارت إليه مع أحد أهم الرواد الذين احتضنوا العملات الرقمية، إضافة إلى كونها منصة لإطلاق الألعاب التابعة لكل من DLT و NFTs و metaverses: Seedify Fund.

جديدة لعملة لينك مع بلوكتشين 1
الشراكة الجديدة لشبكة لينك مع بلوكتشين

وتعتزم Chainlink توسيع نطاق كل من التقنيتين GameFi و NFT، بالاستفادة من شراكتها الأخيرة وعبر خدمات أوراكل الخاصة بها أيضا. ويتطلع مجتمع عملة لينك الرقمية، الذين لقبوا أنفسهم بمشاة البحرية بكل فخر، إلى إطلاق العملة ميزات التخزين بالفائدة عبر الوقت.

ورغم عدم تحديد أي موعد لإطلاق خدمة التخزين بالفائدة (ستيكينغ)، إلا أن حيتان عملة لينك الرقمية، كانوا قد نشطوا بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث اشتروا كميات كبيرة من العملة. ومع حلول نهاية شهر أكتوبر الفائت، تشير البيانات إلى وصول عدد المحافظ التي تحتوي على أكثر من 100 ألف عملة لينك رقمية إلى 459 محفظة، الذي يعتبر التسجيل الأعلى منذ العام 2017.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالعملات الرقمية وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بها منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
هل تفتح كوستاريكا أبوابها للبيتكوين والعملات الرقمية؟
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
عملة SOL تحت المجهر: بين التراجعات وتوقعات ارتفاع السعر
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة
مؤسس منصة FTX يتلقى حكما بالسجن لمدة غير متوقعة

أضف تعليق