إليك سبب إيقاف منصة بينانس سحب وإيداع عملة لونا كلاسيك LUNC

إليك سبب إيقاف منصة بينانس سحب وإيداع عملة لونا كلاسيك LUNC

أعلنت أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم (بينانس) عن إيقاف عمليات سحب وإيداع عملة لونا كلاسيك LUNC، ولكن ماسبب هذا الإيقاف المفاجئ؟

في وقت سابق، وافق مجتمع عملة لونا كلاسيك، على فرض ضريبة على جميع المعاملات بنسبة 1.2%، حيث سيتم حرقها من أجل رفع قيمة العملة.

وأعلنت العديد من المنصات الكبرى ومن بينها بينانس دعمها لهذا المقترح في حال وافق عليه أعضاء المجتمع.

ويشار إلى أن التصويت انتهى بالموافقة على فرض الضرائب، حيث دخل حيذ التنفيذ في 21 سبتمبر الجاري.

وبناء عليه أوقفت منصة بينانس عمليات سحب وإيداع عملة لونا كلاسيك بشكل مؤقت إلى حين اكتمال التحديث في بروتوكول عملة لونا كلاسيك.

image 79
توقف عمليات السحب والإيداع لعملة لونا كلاسيك على منصة بينانس

وغرد حساب ” LUNC Billionaire” عبر موقع توتير قائلا “أخبار عاجلة، منصة بينانس توقف عمليات السحب وإيداع عملة لونا كلاسيك، تحضيرا منها لتطبيق ميزة فرض ضريبة 1.2% على المعاملات”.

توقف عمليات السحب والإيداع لعملة لونا كلاسيك على منصة بينانس
توقف عمليات السحب والإيداع لعملة لونا كلاسيك على منصة بينانس

ويشار إلى أن منصة بينانس أضافت، في وقت سابق، عملة لونا كلاسيك (LUNC) ودولارها الرقمية الخوارزمي المستقر إلى خدمة ” Binance Convert”، حيث يسمح ذلك للمستخدمين بتحويل هذه العملات إلى بيتكوين وإثيريوم ودولار رقمي مستقر بشكل آني وبدون رسوم.

وللوصول إلى هذه الخدمة، يجب عليك الانتقال إلى الموقع الرسمي لمنصة Binance والنقر على خيار “Binance Convert” من القائمة الرئيسية، أما لو كنت تستخدم التطبيق، كل ما عليك فعله هو النقر فوق خيار “تداول” (Trade) ومن ثم اختيار تحويل (Convert)، وذلك حسب البيان الرسمي.

تحويل عملة لونا كلاسيك (LUNC)  على منصة بينانس

ويشار إلى أن هذه الخطوة مهمة جدا لعملة لونا كلاسيك، حيث يؤدي الأمر إلى ارتفاع حجم التداول وذلك بسبب انعدام العمولة، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع السعر.

كما أعلنت منصة Binance، يوم الجمعة 09.09.2022، عن إعادة إطلاق الفيوتشرز لعملة لونا كلاسيك LUNC الرقمية، برافعة مالية تصل إلى 25 ضعفا، حيث من الممكن تداول العقود الآجلة لعملة لونا كلاسيك مقابل الدولار الرقمي المستقر USDT.

والجدير بالذكر أن منصة بينانس قد وافقت على فرض ضريبة 1.2% على جميع عمليات السحب والإيداع فقط، بينما لن يتم فرض الضريبة على عمليات التداول عبر المحفظة الفورية (السبوت) والعقود الآجلة (الفيوتشرز).

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق