إيرادات السينما تسجل ارتفاعا يوم الخميس وتصل إلى 2.68 مليون جنيه

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

إيرادات السينما تسجل ارتفاعا يوم الخميس وتصل إلى 2.68 مليون جنيه

سجلت إيرادات السينما يوم أمس الخميس ارتفاعًا ملحوظًا في شباك التذاكر، حيث وصلت إلى 2,680,550 جنيه. وتضمت خريطة الأفلام المُعروضة حاليًا 4 أعمال تتنوع ما بين الأعمال الوطنية والأكشن والكوميديا والفانتازيا، حسبما أفاد بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وتصدر قائمة شباك التذاكر ليوم الخميس فيلم “السرب” بإيرادات تجاوزت المليون و 600 ألف جنيه، والذي يضم في طاقمه النجوم أحمد السقا، محمد ممدوح، آسر ياسين، نيللي كريم، دياب، وصبا مبارك. كتابة سيناريو وحوار عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد جلال، وإنتاج سينرجي.

واحتل فيلم “شقو” المرتبة الثانية بإيرادات 550 ألف جنيه، والذي يظهر في بطولته كل من عمرو يوسف، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد ممدوح. كتابة سيناريو وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

وفي المرتبة الثالثة، جاء فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” بإيرادات تصل إلى حوالي 463 ألف جنيه، بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، والطفل جان رامز، بتأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

أما في المركز الأخير، فقد وصلت إيرادات فيلم “عالماشي” إلى 66 ألف جنيه فقط، والذي يشارك في بطولته علي ربيع، كريم عفيفي، وآية سماحة، مع تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق