إيرادات فيلم “شقو” تصل إلى 68 مليون جنيه في 30 يوم عرض والعمل جارٍ على إعداد الجزء الثاني

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

فيلم “شقو” يحقق إيرادات تاريخية تصل إلى 68 مليون جنيه في 30 يوم عرض

تمكن فيلم الأكشن والإثارة الحائز على إعجاب الجماهير “شقو” من تحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر، حيث وصلت إيراداته إلى 68 مليون جنيه خلال 30 يوم عرض في دور السينما. تم طرح الفيلم في موسم أفلام عيد الفطر لعام 2024، ومنذ ذلك الحين حظي بإشادة واسعة من النقاد والجمهور، مما دفع صناع الفيلم للانخراط في إعداد الجزء الثاني من العمل السينمائي الناجح.

في يوم أمس، حقق فيلم “شقو” إيرادات قدرها 706 ألف جنيه، ليحتل المركز الثاني في قائمة الإيرادات اليومية، بعد أن احتل المرتبة الأولى لمدة تزيد على 3 أسابيع متتالية. جاء هذا التراجع بعد طرح فيلم آخر هو “السرب” الذي تصدر قائمة الإيرادات بتحقيقه لأكثر من 2 مليون جنيه أمس، وفقًا لبيان موزع السينما محمود الدفراوي.

تدور أحداث فيلم “شقو” حول لقاء مجموعة من الأشخاص خارجين عن القانون مع مجموعة أخرى أكثر خطورة، حيث تتصاعد التوترات بينهم وتتوالى المفاجآت التي تقلب الأحداث رأسًا على عقب.

يضم فريق عمل الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية من بينهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، وأمينة خليل، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة يسرا، عباس أبوالحسن، ومحمد جمعة، مع تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق