اجتماع بين مجلس حقوق الإنسان ومهرجان إيزيس الدولي لتعزيز التعاون في الدورة الثانية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

عقد مجلس حقوق الإنسان اجتماعًا مشتركًا مع مهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة لبحث سبل التعاون في دورته الثانية، حيث ترأست السفيرة مشيرة خطاب والسفير فهمي فايد هذا الاجتماع. شارك في الاجتماع عدد من أعضاء مجلس حقوق الإنسان وإدارة المهرجان، بالإضافة إلى حضور الفنانة إلهام شاهين، رئيسة الشرف للمهرجان.

وفي بداية الاجتماع، هنّأ الحضور الفنانة إلهام شاهين على تكريمها في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن فعاليات مهرجان هوليود للفيلم العربي.

وأشادت مشيرة خطاب بالدورة الأولى للمهرجان والجهود التي بذلت لإنجاحها، مما دفع المجلس القومي لحقوق الإنسان لبحث سبل دعم المهرجان في دورته الثانية. بدورها، عرضت عبير لطفي، المديرة المسؤولة للمهرجان، أهدافه التي تدعم حقوق المرأة وتسلط الضوء على قضاياها، كما استعرضت التحديات التي تواجه إدارة المهرجان.

يُذكر أن الدورة الثانية لمهرجان إيزيس الدولي لمسرح المرأة ستقام في الفترة من 16 وحتى 22 مايو 2024 في القاهرة، بمشاركة عروض عربية وعالمية، وستكون مهداة لذكرى الفنانة الراحلة عايدة عبد العزيز، وتحظى بدعم وزارة الثقافة ووزارة الشباب والرياضة، والمجلس الأعلى للثقافة وصندوق التنمية الثقافية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق