احترافية وتنوع في دراما رمضان 2024

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تحت عنوان “احترافية وتنوع في دراما رمضان 2024″، أفاد الكاتب الصحفي عبد الله غلوش أن موسم دراما رمضان لعام 2024 شهد تنوعاً واحترافية لافتة، معتبراً أنه من بين أقوى المواسم على الإطلاق.

وفي حديث مع زميله الكاتب الصحفي مصطفى عمار، أكد غلوش على أهمية المسلسلات الفنية التي تم عرضها خلال هذا الموسم، مشيراً إلى أنهم تمكنوا من تجاوز الحدود الجغرافية بنجاح، حيث أصبحت بعض الأعمال محط أنظار العديد من الدول على مستوى العالم.

وشدد غلوش على أهمية الإنتاج التلفزيوني المصري، حيث أثنى على مسلسلات مثل “مليحة” التي أصبحت حديث الصحف العالمية قبل عرضه، بالإضافة إلى مجد السلسلة الدرامية “الحشاشين” التي تم عرضها بنجاح بمختلف اللهجات وحازت على اهتمام واسع.

وأشار الى أن الموسم الرمضاني لعام 2024 شهد اهتماماً خاصاً بالأعمال المخصصة للأطفال، حيث تألق أداء الأطفال الصاعدين مثل سليم يوسف في مسلسل “بدون سابق إنذار”، وبيلا حنون ابنة الفنان حسن الصباح، بالإضافة إلى لافينيا نادر التي أبهرت الجمهور بأدائها في مسلسل “بابا جه”.

هذه الأعمال الفنية المنوعة والمحتوى الغني يعكسان التفرد والابداع في دراما رمضان 2024، ويبرزان الاهتمام المتزايد بالإنتاج العربي وقدرته على الوصول إلى الجمهور العربي والعالمي على حد سواء.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق