أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

احتفال افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي في سينما لوك بجليندال

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

احتفلت سينما لوك بجليندال في ولاية كاليفورنيا بـ “الدورة الثالثة لمهرجان هوليوود للفيلم العربي”، والذي انطلقت فعالياته يوم 17 إبريل وتستمر حتى 21 إبريل. حضر حفل الافتتاح شخصيّات بارزة منها مايكل باخوم، مدير المهرجان، ومحمد طاهر بدر، ممثل القنصلية المصرية، وقنصل قطر في لوس أنجلوس، إلى جانب نجوم السينما العربية مثل إلهام شاهين وظافر العابدين.

تم تكريم الفنانة إلهام شاهين بجائزة الرائدة المصرية في مجال السينما، وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم الذي سيسهم في تعزيز الروابط الفنية بين العالم العربي والأمريكي. وأشادت بأهمية دعم المهرجان كونه يمثل جسراً للتواصل والتبادل الثقافي بين البلدين.

كما أكدت شاهين على أهمية الفن في توطيد العلاقات الاجتماعية والثقافية، وشجّعت على دعم فلسطين وكبقية الدول العربية التي تمر بظروف صعبة، حيث أعربت عن تمنياتها بالتضامن والتكاتف.

المهرجان يعرض مجموعة من الأفلام العربية الرائعة من مصر، تونس، السودان، السعودية، وفلسطين. وفي نهاية الحفل، تم عرض فيلم “رحلة 404” بحضور أبطاله منى زكي ومحمد فراج، وتلاه نقاشٌ مثير تحدث فيه المنتج محمد حفظي، منتج العمل.

يعد هذا المهرجان فرصة لصناع الأفلام العربية للالتقاء والتعرف على بعضهم البعض، ولتعزيز التبادل الثقافي مع الجمهور الغربي، وهو جزء من احتفالات شهر التراث العربي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق