احتفال الممثلة والمذيعة نجوى إبراهيم بعيد ميلادها في يوم مميز من مسيرتها الفنية

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

المذيعة والممثلة الشهيرة نجوى إبراهيم تحتفل بعيد ميلادها بتاريخ استثنائي من حياتها المهنية. عرفت إبراهيم بتألقها في عدة أعمال سينمائية ودرامية تجاوزت الـ19 عملا، من بينها فيلم “حتى آخر العمر” الذي قدمته مع الراحل محمود عبدالعزيز عام 1975.

في بادئ الأمر، نالت إبراهيم شرف لقاء أسطورة الغناء أم كلثوم في سنوات شبابها، حيث أجرت مقابلة تلفزيونية معها في بداية مسيرتها الفنية. وقد كشفت إبراهيم عن تفاصيل هذا اللقاء النادر، حيث تأثرت بتعليقات أم كلثوم عليها في البداية بأنها فتاة صغيرة لا تستطيع التحدث، ولكنها عرضت عليها تغيير ملابسها لتكون مناسبة للتلفزيون، حيث كانت ترتدي ثيابا ملونة غير مناسبة للبث التلفزيوني.

وأوضحت إبراهيم خلال لقاء تلفزيوني سابق أن أم كلثوم وافقت على طلبها بكرم، وطلبت منها اختيار ملابس مناسبة من خزانتها، ما أدى إلى تألق إبراهيم أمام الكاميرا بالثوب الذي اختارته. ومن ثم، زاد اهتمام أم كلثوم بإبراهيم وبدأت تتابع أخبارها وتطمئن عليها.

وفي إحدى المرات، قررت إبراهيم أن تهدي أم كلثوم صورهما معًا بالذهاب إلى منزلها، لأنها تقيم بالقرب منها في منطقة الزمالك، وكانت المفاجأة أن أم كلثوم قد أهدت إبراهيم صندوقًا يحتوي على 4 معلبات من التونة، تعبيرًا عن مودتها وحبها لها.

هذه القصة النادرة تعكس العلاقة القوية التي جمعت بين نجوى إبراهيم وأم كلثوم، وتبرز الشخصية الموهوبة والمهذبة لإبراهيم التي فازت بإعجاب الكبيرة أم كلثوم.

YouTube video
تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق