اختيار الفنان حسين فهمي ضيف شرف لدورة اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم السنوي

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

أعلنت إدارة مهرجان جمعية الفيلم السنوي اختيارها الفنان حسين فهمي ليكون ضيف شرف الدورة 50 لمهرجان جمعية الفيلم السنوي للسينما المصرية “اليوبيل الذهبي”، والذي سيقام في الفترة من 1 لـ12 يونيو المقبل في دار الأوبرا المصرية.

وأكد مدير التصوير السينمائي، محمود عبدالسميع، رئيس مهرجان جمعية الفيلم، أن حسين فهمي له علاقة قوية بالمهرجان من خلال مشاركة العديد من أفلامه في التنافس على جوائز المهرجان، وحصوله على جوائز في التمثيل من المهرجان، بالإضافة إلى مشاركته كضيف شرف في الدورات الثلاثة الأخيرة.

وأشار عبدالسميع إلى أهمية تواجد حسين فهمي كضيف شرف في اليوبيل الذهبي للمهرجان، معبرًا عن سعادته بتواجده في هذا الحدث الكبير والاحتفال بمرور 50 عامًا على الدورة الأولى للمهرجان.

وعلى الصعيد الآخر، أعرب الفنان حسين فهمي عن فخره بكونه ضيف شرف لمهرجان جمعية الفيلم السنوي، مؤكدًا أهمية هذا المهرجان السينمائي الذي يعتبر من أبرز الفعاليات الثقافية في مصر.

يذكر أن المهرجان يُقام تحت رعاية وزارة الثقافة، وبالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية ودار الأوبرا المصرية ونقابة المهن السينمائية والمركز القومي للسينما، ويُعد من أقدم وأهم مهرجانات السينما المصرية ويلقى اهتمامًا كبيرًا من قبل صناع السينما والنقاد.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق