ارتفاع سعر عملة Shiba يمهد لإطلاق شبكة Shibarium قريبا

ارتفاع سعر عملة Shiba يمهد لإطلاق شبكة Shibarium قريبا

أصبحت شبكة شيبا وشيباريوم الحديث الأكثر تداولا في مجتمع العملات الميمية الرقمية، ويعود ذلك للتحديث الذي طال انتظاره وهو إطلاق شبكة شيباريوم.

وتشهد عملة Shiba الرقمية ارتفاعا متزايدا مع مرور الوقت، مسجلة ارتفاعا بأكثر من 2.3% خلال الـ24 ساعة الماضية.

سعر عملة SHIB الرقمية وفق موقع TradingView.
سعر عملة SHIB الرقمية وفق موقع TradingView.

تحديث شيباريوم أصبح الأكثر متابعة عند عشاق العملات الميمية

وأصبحت غالبية مجتمع العملات الرقمية يعلم بتحديث شبكة شيباريوم، التي تعد واحدة من شبكات بلوكتشين الجديدة، التي من المقرر ربطها مع عملة شبكة شيبا الحالية، إذ ستجري عملية التبادل لعملات المنصتين عبر نظام بيئي لأحد الشبكات، سيحتوي على كل من عملات SHIB وBONE وLEASH الرقمية.

ويكمن الهدف من تحديث شبكة شيباريوم القادم، إلى تخفيف الضغط عن شبكة شيبا، إذ سيحظى المستخدمون بشبكة تقدم البديل الأفضل والأسرع مقارنة مع الشبكة الحالية شيبا.

إطلاق مفاجئ وقريب لشبكة شيباريوم بعد نمو عملة MKR

تشهد عملة MKR الرقمية، الخاصة ببروتوكول Maker المستقل واللامركزي، ارتفاعا كبيرا في سعرها، إذ يتيح بروتوكول العملة للمستخدمين الإمكانية لصك عملة Dai المستقرة، مع استخدام عملات رقمية أخرى كضمان لاستقرار العملة.

وخلال الساعات القليلة الماضية، حققت عملة MKR الرقمية مكاسب جيدة بنحو 8% في قيمتها، لتكسر حاجز المقاومة الأخير تزامنا مع بلوغ المتوسط المتحرك للعملة يومه الـ200، لتصبح معدلات تداول عملة MKR الرقمية بنحو 852 دولار، بعد تداوله في الفترة الأخيرة عند مستويات الـ700 دولار.

وتعددت أسباب ارتفاع سعر عملة MKR، لكن يرجح أن السبب الأساسي يعود لقيام المؤسس المشارك في شبكة Maker بإجراء بعض المعاملات المهمة مؤخرا على شبكة العملة، التي يعمل من خلالها على تنشيط الشبكة وتفعيلها بشكل أكبر عن ذي قبل، مما أسهم في رفع ثقة المستخدمين بعملتهم دافعا سعر العلمة للارتفاع الأخير.

أسعار العملات الرقمية على منصة Arbitrum ترتفع والثقة في تطبيقات DeFi تزداد

يشار إلى أن أسعار عملات العديد من المنصات اللامركزية تتأثر بحركة نمو وارتفاع في الأسعار مؤخرا، بما فيها منصة UniSawp وSushiSwap.

وتشهد كذلك بروتوكولات التطبيقات اللامركزية DeFi هي الأخرى، تزايدا في الطلب على شبكة Arbitrum اللامركزية، إذ يسعى المستخدم اليوم لإيجاد شبكة يقوم من خلالها بإنجاز معاملاته وبأقل التكاليف الممكنة، وهذا ما يميز شبكة Arbitrum التي تعد أحد حلول الطبقة الثانية لشبكة الإيثيريوم.

واكتسبت العملات الرقمية التي يجري تداولها عبر منصة Arbitrum، نموا ملحوظا في الفترة الأخيرة، إذ حصدت عملة UNI الخاصة بمنصة UniSawp مكاسب بنحو 3.5% خلال الـ24 ساعة الماضية، في حين حققت عملة SUSHI الرقمية الخاصة بمنصة SushiSwap، زيادة قريبة عن سابقتها لترتفع بنحو 3.6%، لكن لم تستطع كسر حاجز المقاومة الحالية بعد.

ومما لا شك فيه بأن المستثمرين والمستخدمين المندرجين تحت تجمعات التمويل اللامركزية، يرغبون بزيادة النشاط ضمن تطبيقات المنصات التابعة لهذه البروتوكولات “DeFi”، فهي أحد أهم الطرق في تبادل العملات الرقمية دون الحاجة لأي وسيط، مما يعني سرعة أكبر في عملية النقل وتكاليف أقل للمعاملات.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق