ارتفاع عملة AKRO الرقمية بأكثر من 25% خلال الساعات الماضية

ارتفاع عملة AKRO الرقمية بأكثر من 25% خلال الساعات الماضية

حققت عملة AKRO الرقمية ارتفاعا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 25.50% على موقع Binance، لتحظى عملة شبكة akropolis بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة AKRO التابعة لشبكة akropolis، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.00586 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة AKRO اليوم كان 0.00644 دولارا أمريكيا، ليبقى مستوى 0.00690 دولارا هو أعلى سعر تحققه شبكة العملة الرقمية خلال شهر يناير الجاري، مسجلة نسبة نمو متوسطة بلغت أكثر من 64.10%.

أما عن حجم تداول عملة AKRO الرقمية، فقد كانت البيانات تشير إلى تداول حوالي 2.469 مليار عملة بقيمة تتجاوز 14.360 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر فبراير الجاري وحتى تاريخه نحو 24.243 مليار عملة AKRO، وبقيمة إجمالية تجاوزت حدود 125.825 مليون دولار أمريكي.

عملة AKRO الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة AKRO الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة AKRO الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة AKRO الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته منذ 31 ديسمبر، إذ شاركت شبكة akropolis في تغريدتها الأخيرة معايدتها الخاصة مع انتهاء العام 2022، وحلول العام الجديد 2023.

تغريدة تهنئة من Akropolis بمناسبة حلول عام 2023
تغريدة تهنئة من Akropolis بمناسبة حلول عام 2023
  • ولم يجد فريق النادي أية سبب يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.
  • وقد يكون حيتان عملة AKRO قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.
  • لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب و دامب العملات الرقمية.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة AKRO الرقمية ومشروعها بلغة بسيطة؟

عملة AKRO: هي عملة رقمية تابعة لمنصة akropolis اللامركزية، تقدم خدمات التمويل اللامركزي وتسمح للمستخدمين بكسب الأموال بطريقة مؤتمتة.

  • تعتبر منصة acropolis اللامركزية فريدة من نوعها من حيث الخدمات التي تقدمها، حيث تسمح للمستخدمين بالحصول على عائد كبير من عملاتهم الرقمية عبر مجمعات سيولة مخصصة.
  • وتصل عوائد تخزين العملات الرقمية عبر منصة acropolis إلى أكثر من 60% سنويا.
مجمعات السيولة في منصة acropolis
مجمعات السيولة في منصة acropolis
  • كما يوجد مجمع سيولة خاص بعملة AKRO الرقمية، حيث تقدم المنصة عائد سنوي يصل إلى 13.3% على تخزين هذه العملة.
مجمع سيولة خاص بعملة AKRO الرقمية
مجمع سيولة خاص بعملة AKRO الرقمية
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن شراء العملة الرقمية عبر المنصة باستخدام البطاقة البنكية، مما يوفر فرص كبيرة وسهولة بالتعامل مع المنصة.
شراء العملة الرقمية باستخدام البطاقة البنكية
شراء العملة الرقمية باستخدام البطاقة البنكية
  • وتدعم المنصة إلى هذه اللحظة 3 شبكات وهي شبكة الإيثيريوم وبينانس وأربيتريوم.
  • كما يمكن لحاملي عملة AKRO الرقمية التصويت على قرارات المنصة، مما يسهم في جعل المنصة منظمة مستقلة لامركزية تتم إدارتها من قبل المجتمع.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق