ارتفاع عملة ANKR بنسبة 60% بعد شراكتها مع مايكروسوفت

ارتفاع سعر عملة ANKR بنسبة 60% بعد شراكتها مع مايكروسوفت

أصبحت عملة ANKR الرقمية اليوم الأكثر نشاطاً وربحاً بعد أن ارتفع سعرها بأكثر من 60٪، ويتراوح سعرها في وقت كتابة هذا التقرير بحوالي 0.0503 دولار أمريكي حسب بيانات CoinMarketCap

ويعود السبب الرئيسي لهذه الحركة السعرية المثيرة للإعجاب لعملة ANKR هو الإعلان عن شراكة بين شركة Ankr وشركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا (MSFT)، لتقديم خدمات عقد المؤسسات.

سعر عملة Ankr وملاحظة الإرتفاع الكبير خلال الـ 24 ساعة الماضية.
سعر عملة Ankr وملاحظة الإرتفاع الكبير خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ما هي تفاصيل الشراكة بين عملاق التكنولوجيا وشبكة ANKR؟

تخطط شركة مايكروسوفت بالتعاون مع شركة Ankr لإطلاق خدمة ستمنح الشركات والمؤسسات الراغبة في الوصول إلى مزايا بلوكتشين بطريقة سهلة وموثوقة، وذلك باستخدام إمكانات السحابة من مايكروسوفت وابتكارات Ankr في البنية التحتية لبلوكتشين.

تكمن الخطة في تقديم خدمة نشر عقدة مؤسسية لاتصالات بلوكتشين عالميا وبسرعة عالية جداً لأي مشروع Web3، أما عن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام فهو أن الخدمة سيتم طرحها في شبكة Microsoft Azure مما يجعلها متاحة لملايين العملاء.

هل سبق وأن أثرت شركة ما على مستوى عملة ANKR؟

إن هذه الشراكة وتأثيرها على عملة ANKR وانتشالها فعلياً ورفع سعرها، يمكننا مقارنتها بأخبار أغسطس عندما استثمرت منصة بينانس في ذلك الوقت في شركة Ankr، من أجل تحفيز ابتكارات ستيكنغ عبر السلاسل.

وهذا الحدث يسبق تحديث شنغهاي القادم في شهر مارس على شبكة إثيريوم، ووفقاً للتوقعات يجب أن يؤثر شنغهاي بشكل إيجابي على أسعار عملات الشركات المشغلة لعروض ستيكنغ بما في ذلك شركة Ankr.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق