ارتفاع عملة SSV الرقمية بأكثر من 15% لسبب مفاجئ

ارتفاع عملة SSV الرقمية بأكثر من 15% لسبب مفاجئ

حققت عملة SSV الرقمية ارتفاعا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 15.30% على موقع Binance، لتحظى عملة شبكة ssv.network بمكاسب جيدة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة SSV التابعة لشبكة ssv.network، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 43.50 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة SSV اليوم كان 44.49 دولارا أمريكيا.

أما عن حجم تداول عملة SSV الرقمية، فقد كانت البيانات تشير إلى تداول أكثر من 611 ألف عملة بقيمة تتجاوز 25 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر فبراير الجاري وحتى تاريخه نحو 988.11 ألف عملة SSV، وبقيمة إجمالية تجاوزت حدود 39.3 مليون دولار أمريكي.

سعر وحجم تداول عملة SSV الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم تداول عملة SSV الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة SSV الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة SSV الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة SSV الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة SSV الرسمي على موقع تويتر، تحديثا مهما منذ ساعات قليلة، إذ أشارت شبكة ssv.network في تغريدتها الأخيرة لوجود حدث هام بالنسبة لمشروع العملة الرقمية، وذلك عبر الإعلان عن رعايتها بشكل رسمي لحدث ETHDenver، أضخم وأطول حدث إيثيريوم في العالم، ويمكن المشاركة دون أية شروط مسبقة.

شبكة ssv.network تتبنى حدث هاكاثون ETHDenver
شبكة ssv.network تتبنى حدث هاكاثون ETHDenver
  • ومن المعروف أن حدث ETHDenver هو أحد أهم أحداث الهاكاثون عبر العالم، إذ يتيح الفرصة ليشارك فيه المطورون والمبرمجون وهواة التقنيات ضمن هذه الفعالية، بهدف إنتاج مشروعات جديدة أو تطوير مشروعات سابقة، ضمن أجواء من المنافسة والحماس.
  • وكانت قد رصدت شبكة ssv.network مبلغ 35 ألف دولار كجوائز للمشاركين المميزين في هذا الحدث، إلى جانب إتاحة بعض المنح لاستقطاب الخبرات البشرية عالية المستوى.

وبالتالي فإن سبب ارتفاع عملة SSV الرقمية يعود بطريقة ما إلى الإعلان عن حدث تبني حدث ETHDenver، إذ قام العديد من المستخدمين والمتابعين بشراء عملة SSV الرقمية للمشاركة في الرهان على ارتفاع سعر عملتهم، آملين أن تحقق هذه الخطوة نتائج ذات قيمة لشبكة ssv.network.

تنويه هام:

وجب التنبيه إلى أنه من الخطر جدا الاستثمار في عملة رقمية ما، أثناء التقلب الشديد في سعرها، وذلك بسبب وجود خطر كبير في التعرض لخسارة غير متوقعة لجزء كبير من رأس المال.

ما هي عملة SSV الرقمية ومشروعها بلغة بسيطة؟

عملة SSV الرقمية: هي عملة شبكة ssv.network، تتيح إنشاء مجمعات تخزين (ستيكينغ) لعملة الإثيريوم.

تساعد شبكة SSV الأشخاص أو الشركات بإنشاء تطبيقات لتخزين عملة الإيثيريوم، ويمكن من خلالها إنشاء:

  • مجمعات سيولة عامة
  • خدمات لتخزين عملة اإثيروم
  • تخزين عملة الإثيريوم بشكل فردي
الخدمات التي تقدمها شبكة SSV
الخدمات التي تقدمها شبكة SSV

كما تمكن عملة SSV الأشخاص من إنشاء عقد تحقق لمعاملات الإيثيروم، إضافة إلى إمكانية إنشاء نظام تحقق يصل بين المستخدمين وشبكة الإيثيروم.

إمكانية إنشاء عقد ونظام تحقق على شبكة SSV
إمكانية إنشاء عقد ونظام تحقق على شبكة SSV

ويمكن لحاملي عملة SSV التصويت على مقترحات الشبكة، إضافة إلى إمكانية تقديم مقترحات لتحسينها.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق