ارتفاع هائل ومفاجئ في عملة TRU الرقمية بأكثر من 55%

ارتفاع هائل ومفاجئ في عملة TRU الرقمية بأكثر من 55%

حققت عملة TRU الرقمية ارتفاعا مثيرا في سعرها خلال الساعات الماضية، إذ سجلت العملة ارتفاعا بأكثر من 55.09% على موقع Binance، لتحظى عملة منصة Truefi بمكاسب كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وتشير البيانات وفق موقع بينانس إلى أن عملة TRU التابعة لمشروع Truefi، قد حققت نموا ملحوظا في سعرها، مسجلة سعر تداول بلغت قيمته نحو 0.1433 دولارا أمريكيا، في حين أن أعلى سعر حققته عملة TRU اليوم كان 0.1435 دولارا أمريكيا قبل التصحيح.

سعر عملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر عملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس.

أما عن حجم تداول عملة TRU الرقمية، فتشير البيانات إلى تداول حوالي 790.62 مليون عملة بقيمة تقديرية بلغت نحو 80.6 مليون دولارا خلال الـ24 ساعة الماضية، بينما بلغ حجم تداولها منذ بداية شهر مارس وحتى الآن بنحو 4.9 مليار عملة TRU، وبقيمة إجمالية تقديرية بلغت حوالي 533 مليون دولار أمريكي.

سعر وحجم التداول الشهري لعملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس.
سعر وحجم التداول الشهري لعملة TRU الرقمية وفق موقع بينانس.

عملة TRU الرقمية تحقق نموا للأسباب الموضحة أدناه

بعد تحقيق عملة TRU الرقمية ارتفاعا في قيمتها خلال الساعات الماضية، قام فريق موقع النادي العربي بالبحث عن أسباب هذا الارتفاع، وذلك بالعودة إلى حسابات شبكة عملة TRU الرسمية، والبحث عن آخر الأخبار والتحديثات التي قد تدل على مؤشرات للارتفاع أو غير ذلك.

نشر حساب شبكة عملة TRU الرسمي على موقع تويتر آخر تحديثاته بتاريخ الأمس 10 مارس، إذ شاركت منصة Truefi في تغريدتها الأخيرة معلومة عن تقنية بلوكتشين، التي قدمت تسهيلات كبيرة في إدارة المحافظ بشكل أكثر كفاءة عن شي قبل، مراقبة في الوقت الفعلي وسيولة كبيرة وتنويع وغيرها الكثير من الميزات التي تتمتع بها تقنية بلوكتشين.

منصة Truefi تشارك أحد مزايا تقنية بلوكتشين
منصة Truefi تشارك أحد مزايا تقنية بلوكتشين
  • ولم يجد فريق النادي أية سبب مباشر يدفع العملة نحو الارتفاع، فسوق العملات الرقمية متقلب بشكل كبير ويجب على المستثمرين توخي الحذر قبل التداول بأي عملة رقمية.
  • وقد يكون مستثمري عملة TRU قاموا بشراء كميات كبيرة من العملة، مما يكسب العملة زخما مؤقتا ويرفع من سعرها، الأمر الذي يؤدي لدخول مستثمرين جدد إلى السوق فيكررون حركة الشراء من أجل تحقيق أرباح سريعة.
  • لكن تكمن الخطورة هنا في حركة البيع من قبل حيتان العملة، ففي حال قاموا ببيع ما اشتروه سابقا سيؤدي ذلك إلى خسارة شبكة العملة للزخم، وهبوط سعرها وخسارة المستثمرين الجدد لأموالهم، ويطلق على هذه الحالة مصطلح بامب و دامب العملات الرقمية.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
عملة OMNI
عملة OMNI – اكتتاب جديد على بينانس كيفية الاشتراك مجانا؟
عملة TAO
ما هو موعد إدراج عملة TAO بتوقيت السعودية على بينانس؟
TNSR
ما هو موعد إدراج عملة TNSR بتوقيت السعودية على بينانس؟

أضف تعليق