استفيد من فترة الاختبارات لمسابقة المتحدة لاكتشاف المواهب في تطوير موهبتك

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

الكاتب الصحفي والناقد الفني محمد عبدالرحمن يشجع الشباب على استغلال فترة الاختبارات لمسابقة المتحدة لاكتشاف المواهب لتطوير مهاراتهم الفنية. وأكد عبدالرحمن أن هذه الفترة تعتبر فرصة للتدريب والتطوير، حيث سيتلقى المشاركون تدريباً من خبراء المجال لتطوير أدائهم وتحسين مواهبهم الحقيقية. وأشار إلى أهمية إظهار المواهب المكتشفة بشكل صحيح وجذاب أمام الجمهور، الذي يلعب دوراً أساسياً في دعم المواهب الجديرة.

وأوضح عبدالرحمن في مداخلة هاتفية ببرنامج “8 الصبح” على شاشة “dmc”، أن الجمهور يميل إلى دعم النجوم الذين برزوا بشكل تدريجي وليس بشكل فجائي، مما يجعل المشاركة في مسابقات اكتشاف المواهب خطوة مهمة نحو الاعتراف والنجاح الفني. وأشار إلى أن تجارب الأداء في المسابقة ستكون شاملة ومتنوعة، تشمل مشاهد من مسلسلات قديمة وحديثة بالإضافة إلى تقديم الأداء باللغة العربية الفصحى والعامية.

وأكد عبدالرحمن أن المسابقة ستلعب دوراً مهماً في اكتشاف وتنمية المواهب الفنية، وأنها قد تشكل حافزاً للشباب الموهوبين لمواصلة دراسة التمثيل في المعاهد المتخصصة. وختم حديثه بتشجيع الشباب على الاستفادة القصوى من هذه الفرصة للارتقاء بمستوى مهاراتهم وتحقيق أحلامهم الفنية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق