أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

استقبال مهيب للسلطان هيثم بن طارق على أرض الكويت (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

في مشهد مهيب يعبق بروح الأخوة والوحدة الخليجية، اكتست دولة الكويت بالحلة العمانية ترحيبا بقدوم جلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، في زيارة مرتقبة للكويت.

مهيب للسلطان هيثم بن طارق على أرض الكويت

تلفزيون الكويت يبدع في نقل مراسم الاستقبال المهيبة لسلطان سلطنة عمان

وبمناسبة ذلك، قام تلفزيون الكويت الرسمي بإنتاج أغنية ترحيبية تليق بالحدث، معبرا عن الأواصر القوية التي تجمع بين الشعبين والقيادتين الشقيقتين.

يشار إلى أن وسائل الإعلام الكويتية الرسمية والتلفزيون المحلي قد قام بتغطية حدث زيارة السلطان هيثم للكويت بشكل ملفت للأنظار وبطريقة تدعو للفخر من حيث الجهد والتفاني المبذولين في تغطية تفاصيل الزيارة والترحيب الرئاسي الكويتي.

ويجدر ذكر أن القوات المسلحة الكويتية كانت قد قامت باستعراض جوي مذهل بأعلام سلطنة عمان، وحلقت فوق سماء دولة الكويت كاملة قبل يومين من الزيارة المهمة والمنتظرة لسلطان عمان، السلطان هيثم بن طارق، لتصبح مشهدا رمزيا يجمع بين الأخوة والصداقة القوية التي تربط بين سلطنة عمان ودولة الكويت.

هذا وتُعلي الزيارة من شأن التواصل المباشر في رسم ملامح المستقبل للعلاقات بين السلطنة والدولة، في سياق ما يخدم الشعبين الشقيقين ويرسخ لمرحلة جديدة من الشراكات الاستراتيجية الناجحة.

كما علق البعض أن زيارة سلطان عمان للكويت جلبت الخير معه للمنطقة، فبعد وصول السلطان بدقائق وخلال مراسم الاستقبال، بدأ المطر بالهطول بغزارة ليزيد من وقاء أجواء الاستقبال، في إشارة إلى أنها بشرى خير ورسالة إلهية حول هذه الزيارة.

الكويت يعيش مرحلة سياسية تاريخية حساسة

يشار إلى أن أمير الكويت قبل أيام، الشيخ مشعل الأحمد الجابر، قام بحل مجلس الأمة ووقف بعض مواد الدستور لمدة لا تزيد عن 4 سنوات، مشيرا إلى أنه لن يسمح أن تُستغل الديمقراطية لتحطيم الدولة الكويتية، فالبعض تدخل في صميم اختصاصات الأمير وحقوقه الدستورية ولا يجوز التفريط في مصادر الثروة الوطنية، مؤكدا أن الفساد وصل إلى أغلب مرافق الدولة وبات من الواجب معالجته.

يمكن قول إن هذا الحدث السياسي ليس فقط استعراضا للقوة والتحالف، بل هو أيضا استعراض للمودة والتاريخ المشترك بين البلدين. وبذلك، يسعى الجميع لأن تثمر هذه الزيارة الكريمة أجود الثمار لكل من الكويت وسلطنة عمان.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

أنباء عن هزة أرضية على الحدود بين إيران والعراق.. والتفاصيل

أنباء عن هزة أرضية على الحدود بين إيران والعراق.. والتفاصيل

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

بالفيديو: حادث أليم تعرضت له قافلة حجاج عراقيين في السعودية

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

حزب الله يهدد بتدمير مقر وزارة الأمن الإسرائيلي في تل أبيب

أضف تعليق