اعتراف صادم في حلقة 26 من مسلسل المعلم: “قلاش” يكشف جزء من حقيقة المخدرات

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت حلقة 26 من مسلسل المعلم، بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثاً مليئة بالإثارة والتشويق حيث قام “قلاش” بكشف جزء من حقيقة المخدرات التي أدت إلى سجن “المعلم حامد” الذي يجسده الفنان عبدالعزيز مخيون. هذا الاعتراف زاد من تساؤلات المشاهدين حول ما إذا كان “المعلم” سيكتشف دور عمه أبو زمزم في هذه القضية.

السيناريو شير إلى اقتراب “المعلم” من كشف حقيقة حبس والده، خاصة بعدما تحدث مع عمه عن الحوار الذي دار بينه وبين “قلاش”، تزايدت حالة القلق والتوتر على والد زمزم.

توقعت الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي تطورات مثيرة في الحلقات القادمة، وكيف سيتصرف “مصطفى شعبان” عند معرفته بحقيقة السبب وراء اعتقال والد المعلم حامد. وقد تنوعت التعليقات بين “المعلم سيكشف الحقيقة ولكن لن ينتقم وسيترك الأمر لزمزم”، و”سيكون من الصعب على المعلم الانتقام من عمه”، إضافة إلى “المعلم سينتقم من شداد والجنتل فقط”.

وفي سياق آخر، طلب “مصطفى شعبان” من الجنتل وضع لافتات جديدة باسم “المعلم” على المحلات، بعد تأكيد امتلاكه لها رسمياً وتسجيلها في الشهر العقاري.

يشارك في مسلسل المعلم عدد من النجوم بجانب مصطفى شعبان مثل سهر الصايغ وأحمد بدير وعبد العزيز مخيون وانتصار ومنذر رياحنة وسلوى خطاب ومحمود الليثي وأحمد فؤاد سليم وسارة نور ومحمد العمروسي وأحمد عبدالله محمود وآخرين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق