افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بتكريم الفنان سيد رجب في حفل رائع

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

تم افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بحفل بهيج، حيث تم تكريم الفنان الكبير سيد رجب لإسهاماته الفنية البارزة. وقد قدّمت الفنانة سلوي محمد علي التكريم لسيد رجب، معبّرة عن امتنانها لتاريخه الفني العظيم.

وفي كلمته خلال تكريمه، عبّر سيد رجب عن سعادته وامتنانه لهذا التكريم، مشيداً بأهمية مشاركته في هذا المهرجان الذي يعتبر تحقيقاً لحلمه السينمائي. وشكر رجب كل من محمد العدل وصفي الدين على دعوتهم له للمشاركة في هذا الحدث الكبير، معرباً عن أمنيته بأن يصبح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من بين أكبر المهرجانات السينمائية في العالم، مشيداً بحب الجمهور الإسكندري للفن وقدرته على تقدير الجودة.

وأضاف سيد رجب قائلا: “زمان كنا صغار ونقدم عروض مسرحية، وكان الهدف من عرضها في الإسكندرية هو معرفة مدى جودتها، لأن جمهور الإسكندرية دائماً ما يتميز بحسه الفني العالي وقدرته على احتضان الفن بكل تقدير واحترام”.

تجدر الإشارة إلى أن افتتاح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير كان مناسبة رائعة تجمعت فيها نجوم الفن والسينما للاحتفال بالإبداع والمواهب الواعدة، وتكريم الفنانين الكبار الذين ساهموا في إثراء الساحة الفنية المصرية والعربية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

مسلسل «دواعي السفر» يتناول مشاكل صعبة ويبرز أهمية الطب النفسي

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاده في المغرب ويشجع على القراءة

أمير عيد يتحمس لبطولة مسلسل “دواعي السفر” ويشدد على اختلافه عن مسلسل “ريفو”

أضف تعليق