اكتشاف ثغرة في ويندوز 11 ستغير حياتك في تصفح الملفات للأبد

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

اكتشاف ثغرة في ويندوز 11 ستغير حياتك في تصفح الملفات للأبد

كشف أحد مستخدمي ويندوز 11 عن وجود ثغرة في نظام التشغيل تمكن المستخدمين من زيادة سرعة مستكشف الملفات أثناء تصفح الملفات.

ويشير “Vivy” أحد مستخدمي تويتر الذي اكتشف هذه الثغرة في الويندوز، إلى أن الثغرة تقوم بالضغط على المفتاح F11 والذي يقوم بتحويل مساحة النافذة إلى معاينة عرض كاملة بحجم شاشة الحاسب، ثم يقوم بالضغط مرة ثانية على F11 للخروج من المعاينة، الأمر الذي يؤدي إلى تحميل فوري لكافة الملفات والمجلدات الموجودة ضمن النافذة مع إنشاء معاينة مصغرة للملفات.

ويشير المستخدم أيضا إلى أن هذه العملية التي اكتشفها قد ساعدته في زيادة استجابة الحاسب في عرض الملفات والبحث عنها وزيادة سرعة تصفح الملفات بشكل عام.

ما هي ردة فعل شركة مايكروسوفت حول اكتشاف ثغرة في نظامها؟

أما عن ردة فعل شركة مايكروسوفت ومنتدى Windows 11، فقد أجروا نقاشا واسعا على موقع Reddit، والذي أكد العديد من المستخدمون فعالية هذه الثغرة بعد تجربتهم لها.

وتأكيدا على مرونة هذه الثغرة وسرعتها، فقد أشار أحد المستخدمين على Reddit إلى أنه قد قام بتطبيق ثغرة F11 واستطاع فتح مجلد يحوي 1800 مجلد آخر و25 ملفا بشكل سريع وفوري، وهذا ما دفعه لاستذكار سرعة متصفحات نظام التشغيل ويندوز 7 الذي توقفت تحديثاته من قبل الشركة الأم.

وتثير هذه الثغرة العديد من التساؤلات والنقاط المتعلقة بعمل نظام التشغيل ويندوز 11 ومرونته في العمل، ليشير العديد من المستخدمين إلى أن نظام ويندوز 11 لم يرقى إلى المستوى المطلوب في الحقيقة، متسائلين عن عدم كون برمجي هذا النظام تعمل بمرونة كما فعلت هذه الثغرة تماما.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تسريب صور هاتف iPhone 15 ما هي الميزات والألوان المتاحة؟

خبر محزن لمحبي سرقة هواتف iPhone

هاتف realme GT Neo6 SE

مواصفات وسعر هاتف realme GT Neo6 SE

جوجل تستثمر 1 مليار دولار بالكابلات البحرية للانترنت

أضف تعليق