أول بوت على تيليغرام للحصول على نتائج البكالوريا 2024

الإثارة والرومانسية تتجسد على الشاشة في “ولنا في الخيال حب”

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

مفاجأة سارة لعشاق السينما، انطلق النجمان أحمد السعدني ومايان السيد في تصوير فيلمهما الجديد “ولنا في الخيال حب”، الذي يعد من أهم الإنتاجات السينمائية المتوقع طرحها في دور العرض خلال عام 2024.

يأتي الفيلم ضمن فئة الرومانسية، حيث يروي قصة أستاذ جامعي انطوائي يتعرض للتحولات الكبيرة عندما تقتحم حياته طالبة، مما يضعه في مواجهة غير متوقعة مع نفسه ومع تطورات الحب في حياته.

السعدني ومايان السيد
أحمد السعدني ومايان السيد في فيلم “ولنا في الخيال حب”

يتألق الثنائي الرائع في الفيلم، وتعد هذه التعاونية الفنية بين السعدني والسيد فرصة جديدة لاستعراض مواهبهما في تقديم أداء مميز وإضافة جو من الإثارة والتشويق للقصة الرومانسية الجديدة.

الفيلم يضم أيضا مجموعة من الوجوه الشابة الموهوبة، ويأتي من إخراج وتأليف المخرجة الواعدة سارة زريق، التي تقدم بفضله لأول مرة عملا روائيا طويلا.

أيضاً في سياق متصل، ينتظر عشاق الفن الكوميدي أحدث أعمال النجم أحمد السعدني، حيث يستعد لطرح فيلمه “الجواهرجي” قريبا في دور العرض. الفيلم الكوميدي الذي يشارك في بطولته إلى جانب السعدني، نخبة من نجوم الشاشة، مثل محمد هنيدي، منى زكي، لبلبة، تارا عماد، باسم سمرة، وعدد من الوجوه الفنية المميزة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، حيث يجسد محمد هنيدي شخصية تاجر مجوهرات يواجه الكثير من المفارقات الكوميدية بسبب زوجته، ما يدفعه إلى الدخول في رحلة مليئة بالمواقف المحرجة، والتحديات الكوميدية.

بهذا، يستمر الفنانون في إثراء المشهد السينمائي بأعمال تتنوع بين الرومانسية والكوميديا، مع وعد جديد بتقديم تجارب سينمائية مثيرة في المستقبل القريب.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس
تابع حسابنا على انستغرام
اشتراك
حساب النادي العربي في انستغرام
تابع حسابنا على فيسبوك
اشتراك
حساب النادي العربي على الفيسبوك

قد يهمك أيضا

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الدم الفاسد التركي وموعد العرض

صورة من مسلسل القضاء التركي

النهاية الدرامية للمسلسل التركي “القضاء”: مصير الأبطال وتفاصيل الختام

صورة فيلم Sen Büyümeye Bak

معلومات عن فيلم Sen Büyümeye Bak التركي على نتفليكس

أضف تعليق