الإعلان الرسمي عن نجاح تحديث شبكة الإيثيريوم

الإعلان الرسمي عن نجاح تحديث شبكة الإيثيريوم

أعلن المطور الرئيسي لشبكة الإيثيريوم، تيم بيكو، عن نجاح انتقال شبكة الإيثيريوم إلى خوارزمية إجماع الحصة (PoS)، وبذلك تكون حقبة تعدين الإيثيريوم قد انتهت للأبد وأصبحت الشبكة صديقة للبيئة.

ومن المثير للاهتمام، أن نجاح تحديث الإيثيريوم لم يؤثر كثيرا على سعر العملة، بل على العكس من ذلك يواجه السعر انخفاضا، حيث يتم تداول العملة عند مستوى 1600 – 1650 دولار.

image 57
سعر اإيثيريوم

ومع ذلك، يحتفل المجتمع بالاندماج الناجح لشبكة الإيثيريوم، حيث كتب المؤسس المشارك فيتاليك بوتيرين عبر حسابه على موقع تويتر:

أقدم تهاني بنجاح التحديث، وهذا نجاح كبير للنظام البيئي لشبكة الإيثيريوم، ويجب أن يشعر كل من ساعد في تحقيق ذلك بالفخر بهذه اللحظة.

ويشار إلى أنه في وقت سابق، أعلن باولو أردوينو وهو الرئيس التقني لكل من ” Bitfinex” و” Tether” أن تحديث الإيثيريوم لن يساعد العملة على تخطي البيتكوين.

كما تم الإعلان عن توقف التعدين نهائيا في شبكة الإيثيريوم بعد التحديث، حيث انتقلت مهام تأمين الشبكة وحمايتها إلى ما يسمى “المدققين”.

كاتب وصحفي ومدقق، ومهتم بالتكنولوجيا وتكنولوجيا البلوكتشين وكل ما يتعلق بهما، منذ عام 2013 ومؤسس موقع النادي العربي ومواقع أخرى.
يمكن أن يعجبك أيضا
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
الرئيس التنفيذي لمنصة CoinEx يعلق على إطلاق صناديق التداول على الإيثريوم
أقوى منصة لربح العملات الرقمية مجانا – منصة CandyBomb
كيفية الشراء بالعملات الرقمية؟ أسهل الطرق
كيف تبدأ تداول العملات الرقمية باستخدام منصة Bitget

أضف تعليق