البرازيل ضد الأرجنتين: حرب دموية بين الجماهير (فيديو)

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

شهدت مباراة منتخب البرازيل ضد الأرجنتين، أحداث شغب وعنف خطيرة بين جماهير المنتخبين، كادت أن تتسبب في إلغاء اللقاء، الذي يلعب في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026.

دموي حرب بين الجماهير في مباراة البرازيل ضد الأرجنتين فيديو

وكان من المُقرر أن تنطلق مباراة منتخب الأرجنتين ضد البرازيل، في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بتوقيت القاهرة، في منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، على ملعب الماراكانا الشهير.

ما هو سبب الاشتباكات العنيفة بين الجماهير؟

وتفاجئ الجميع بنشوب مشاجرات عنيفة بين جماهير البرازيل والأرجنتين في المدرجات، وحاولت قوات الأمن التدخل لفض الاشتباكات ولكنها لم تتمكن من ذلك.

وحاول لاعبو المنتخبين التدخل سريعا لتهدئة الجماهير، ولكن لم يستجب أحد وظلت الأجواء مشتعلة بقوة، ليقرر ليونيل ميسي اصطحاب لاعبو الأرجنتين إلى غرفة تغيير الملابس.

وظل لاعبو البرازيل في أرضية الملعب يحاولون التفاوض مع الحكم، وسط مشاورات بين المسؤولين في المدرجات لمحاولة حل الأزمة، ودخل لاعبو الأرجنتين بقيادة ميسي بعد ربع ساعة من أجل انطلاق المباراة.

ما هي نتيجة مباراة البرازيل ضد الأرجنتين؟

وفاز منتخب الأرجنتين ضد البرازيل، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بينهما منذ ساعات قليلة، في منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم 2026، على ملعب ماركانا.

وبدأت المباراة بعد أحداث الشغب والعنف بين الجماهير وبعد الشجار بين ليونيل ميسي ورودريجو انطلق اللقاء، وأظهرت الأرجنتين خطورة هجومية كبيرة منذ البداية، مع وجود محاولات من البرازيل ولكن لم تكن بالخطورة الكافية، مع وجود عنف بين اللاعبين وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين.

ومع بداية الشوط الثاني كان منتخب البرازيل الأكثر خطورة حيث هدد مرمى الأرجنتين بالعديد من الفرص الخطيرة، بل وانقذ مارتينيز حارس التانجو كرة خطيرة جدا كادت أن تسكن الشباك.

وبمرور الوقت عادت الأرجنتين للسيطرة على الكرة بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وبالفعل حدث ذلك في الدقيقة 63 عن طريق رأسية رائعة من أوتامينيدي ليشعل هذا الهدف المباراة بشكل كبير بين الطرفين، وهذا ما دفع السامبا للتقدم لتسجيل هدف التعادل ولكنهم لم يتمكنوا من ذلك.

وخرج ليونيل ميسي في الدقيقة 78 ليدخل دي ماريا بدلا منه، ولكن تفاجئ المنتخب البرازيلي بطرد جولاينتون في الدقيقة 81، بعد تدخل عنيف على لاعب الخصم، وظل كلا الفريقين يتبادلان الهجمات والخطورة ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء.

ما هو ترتيب المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم؟

وبهذه النتيجة يصل رصيد منتخب الأرجنتين إلى 15 نقطة ليظل في صدارة جدول ترتيب مجموعته في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بينما يقف رصيد البرازيل عند 7 نقاط في المركز السادس.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم بأناقة واحترافية، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

تيفو مرعب من جماهير الهلال ضد الاتحاد في دوري أبطال آسيا (بالصور)

الاتحاد ضد الهلال – توقع نتائج المباراة من سيفوز؟

ما هي مواعيد مباريات كأس السوبر السعودي 2024

تغيير مسمى كأس السوبر السعودي إلى هذا الاسم

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

صفقة تاريخية: هل يعود نيمار إلى سانتوس مجددا؟

أضف تعليق