الجيش الأردني يسقط مساعدات طبية جوا في قطاع غزة

كتبنا وتعبنا، شاركها وفرحنا

نفذت وحدة جوية تابعة للحرس الجمهوري في الجيش الأردني إنزالا جويا على المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة بهدف إيصال المساعدات الطبية التي فقدها قطاع غزة بالكامل.

الجيش الأردني يسقط مساعدات طبية جوا في قطاع غزة

بيان الجيش الأردني بعد تنفيذ عملية إنزال جوية للمساعدات على قطاع غزة

وجاء في بيان القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي – ما يلي:

بتوجيهات ملكية سامية، قامت طائرة تابعة لسلاح الجو الملكي هذا اليوم بإنزال مساعدات طبية عاجلة في ساعات الليل بواسطة مظلات للمستشفى الميداني الأردني غزة/76 والذي أوشكت امداداته على النفاد نظراً لتأخر إيصال المساعدات إلى قطاع غزة عبر معبر رفح.

وتأتي هذه الخطوة استمراراً لجهود المملكة الأردنية الهاشمية بالوقوف بجانب الأشقاء في ظل الحرب على قطاع غزة، وتؤكد القوات المسلحة أن المستشفى مستمر في عمله رغم ما يعانيه من نقص حاد في الإمدادات ويقوم بدوره الإنساني للتخفيف من معاناة الأهل في القطاع.

يلاحظ في الصور التي شاركتها الصفحات الرسمية للجيش الأردني، أن عناصر القوات الخاصة الملكية هم من نفذوا إنزال المساعدات بالمظلات على المشفى الميداني في غزة.

وتشير المعلومات إلى أن صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني كان المشرف المباشر على عمليات الإنزال هذه، وهذا يعد رسالة قوية من الأردن إلى إسرائيل التي لا تفهم سوى لغة الحروب، وأن الجيش الأردني مستعد لتنفيذ المزيد من مثل هذه العمليات إن تطلب الأمر ذلك.

زورونا يوميا للاستفادة من المحتوى المتنوع والمثير الذي نقدمه لكم، كما يمكنكم متابعة حساباتنا عبر تيليغرام وعبر تويتر أيضا.

تابع حسابنا على تلغرام
اشتراك
تيليغرام النادي العربي
تابع حسابنا على إكس
اشتراك
حساب النادي العربي على إكس

قد يهمك أيضا

الموت يفجع آل سعود وبيان من الديوان الملكي

من هو ماجد هويدي الشمري وكيف توفي؟

السعودية

إليك الخطة الزمنية لحركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في السعودية

مخالفة مرورية

متى يتم بدء قرار تخفيض سداد المخالفات المروية في السعودية؟

أضف تعليق